موقع Sears وجهة شاملة لاحتياجاتك اليومية من الأزياء إلى الأجهزة المنزلية
مقالات عامة

موقع Sears وجهة شاملة لاحتياجاتك اليومية من الأزياء إلى الأجهزة المنزلية

موقع Sears

موقع Sears رحلة من ساعة جيب إلى إمبراطورية تجارية

بدأت قصة Sears عام 1886 عندما اشترى ريتشارد سييرز ساعة جيب مكسورة من تاجر متجول بعد إصلاحها بنفسه، أدرك سييرز إمكانية تحقيق ربح من بيع الساعات بسعر مخفض.

ثم أسس سييرز وشريكه روبوك شركة Sears, Roebuck and Company باعوا الساعات وغيرها من السلع من خلال كتالوجات البريد المباشر، مستهدفين المناطق الريفية حيث كان الوصول إلى المتاجر محدود.

سمح للعملاء بطلب السلع من كتالوجات البريد واستلامها في متاجرهم المحلية وشراء السلع على أقساط، مما جعلها أكثر قابلية للتوصيل .

أصبحت Sears أكبر متجر تجزئة في العالم وظفت الشركة أكثر من 300,000 شخص وامتلكت أكثر من 900 متجر.

موقع Sears

يقدم موقع Sears مجموعة واسعة من المنتجات :

  • الأجهزة المنزلية التي تكون عبارة عن ثلاجات، وغسالات ملابس، وغسالات صحون، ومواقد، وأفران، وميكروويف، وغيرها الكثير الذي يهم أمور المنزل .
  • الأدوات المتنوعة متعددة الاستخدام بما في ذلك مفكات البراغي، والمفاتيح، والمطارق، والمناشير، وأدوات الحدائق، وغيرها التي تحتاجها الحدائق .
  • يقدم Sears ملابس للرجال والنساء والأطفال، بما في ذلك القمصان، والبنطلونات، والفساتين، والمعاطف، والأحذية، والإكسسوارات.
  • يحتوي علي مجموعة كبيرة ومتنوعة من المفروشات، بما في ذلك المراتب، والأسرّة، والأرائك، والكراسي، والمطابخ، وغرف الطعام، وغيرها الكثير.
  • يوجد به الأجهزة الإلكترونية جميعها المختلفة والمتشابههبما في ذلك التلفزيونات، وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية، وغيرها الكثير.

عروض Sears:

يقدم Sears مجموعة متنوعة من العروض والخصومات على منتجاته حيث يمكنك العثور على عروض على الأجهزة المنزلية، والأدوات، والملابس، والمفروشات، والأجهزة الإلكترونية، والمزيد من خلال المتجر الالكتروني بسهوله دون الحاجه لزيارة المتجر الفعلي وهذا يسهل الكثير من الوقت والجهد علي المستهلكين .

موقع Sears

شراء المنتجات من Sears:

يمكنك شراء المنتجات من Sears عبر الإنترنت أو في أحد متاجرهم ومن أهم مميزات هذا المتجر أنه يقدم شحن مجاني علي الكثير من المنتجات والطلبات كما أنه يعطي لك خيارات استلام الطلبات من المتجر.

خدمة عملاء Sears:

يوجد فريق عمل ممتاز يتسطيع الرد عليك بسهوله وفي أسرع وقت وليس ذلك فقط بل يقوم بشرح تفاصيل المنتج التي تحتاجه او تسأل عنه ويكون عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة.

للوصول للمتجر من هنا

الفئات المستهدفة من موقع Sears :

1. العائلات وفي البداية يكون الأزواج التي يبحثون عن ملابس وأحذية وإكسسوارات تناسب أسلوبهم واحتياجاتهم، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية والأثاث لتجهيز منازلهم.

العائلات مع الأطفال التي ملابس تناسب جميع الأعمار وأحذية وألعاب مناسبة لأعمار أطفالهم، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية والأثاث الملائمين للعائلات ويحتوي هذا المتجر علي جميع الاشياء دول الحاجه لشراء كل شئ من مكان مختلف.

يبحث كبار السن عن ملابس وأحذية مريحة تناسب احتياجاتهم، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية التي تسهل حياتهم اليومية.

موقع Sears

مالكوا المنازل الجدد يقومو دائما بالبحث عن الأجهزة المنزلية والأثاث لتجهيز منازلهم، بالإضافة إلى أدوات الحدائق والمستلزمات المنزلية ثم المستأجرون يبحث عن الأثاث بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى أدوات إصلاح المنزل وصيانة الممتلكات.

يهتم عمال البناء بشراء أدوات متينة وموثوقة تناسب احتياجاتهم، بالإضافة إلى ملابس العمل والأحذية الواقية وقطع الغيار والمستلزمات الخاصة.

محبي التكنولوجيا عن أحدث التلفزيونات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب من خلال العروض عن صفقات مميزة و إمكانية الاستفادة من برامج التقسيط.

يبحث عملاء Sears القدامى عن منتجاتهم المفضلة من علامتهم التجارية الخاصة، بالإضافة إلى عروض وخصومات حصرية.

ثم يستفيد المسجلون في برنامج الولاء من نقاط مكافآت يمكن استبدالها بمنتجات أو خصومات .

يمكن أن يجذب موقع Sears :

يبحث محبو الرياضة عن ملابس رياضية وأحذية ومعدات رياضية، بالإضافة إلى تذاكر المباريات والملابس الخاصة بالفرق المفضلة.

يقوم محبين الحيوانات الأليفة بالبحث عن طعام الحيوانات الأليفة ولوازمها، بالإضافة إلى ألعاب وأدوات الحيوانات الأليفة.

الأشخاص التي تكون لديهم حيرة في اختيار الهدايا هذا المتجر يساعدهم في شراء الهدايا  التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات.

موقع Sears

فهم احتياجات جمهورك:

لابد من القيام بتحليل بيانات العملاء، مثل سجلات الشراء والسلوكيات عبر الإنترنت، لفهم احتياجاتهم وتفضيلاتهم بشكل أفضل.

ثم إجراء دراسات استقصائية للعملاء للحصول على ملاحظاتهم وآرائهم حول المنتجات والخدمات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي .

استهداف محتوى موقع Sears :

يجب تخصيص عملية التسوق من خلال عرض محتوى ونتائج بحث مخصصة لكل عميل بناءً على احتياجاته وتفضيلاته.

استخدام إعلانات مستهدفة على محركات البحث للوصول إلى جمهورك المستهدف بشكل أكثر فعالية.

إرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة إلى العملاء مع معلومات حول المنتجات والعروض التي تهمهم.

لذلك من الجدير بالذكر أنه متجر تجزئة موثوق به يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مناسبة. إذا كنت تبحث عن منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، فإن Sears هو خيار رائع.