تعرف على أهم أسباب إنشاء حساب لينكد إن
تطبيقات ومواقع

تعرف على أهم أسباب إنشاء حساب لينكد إن

إنشاء حساب لينكد إن

هل يجدي نفعًا حسابي على لينكد إن؟ بالطبع هو مهم للغاية فهيا نتعرف على أسباب إنشاء حساب لينكد إن، سوف تعرف أنه أهم حساب على جميع وسائل التواصل الاجتماعي!

أفضل وسائل التواصل الاجتماعي

يفوز بها وبجدارة موقغ لينكد إن فإذا لم يكن لك جساب فلتنشئه الآن! وإذا كان لديك واحدًا فلك أن تعرف أنه الأفضل بين حساباتك على فيسبوك، وإنستجرام، وواتساب؛ إذ يلزمك أن تهتم به كاهتمامك بغيره. وما هي إلا أسابيع يسيرة وستكتشف  أنه كنز حقيقي!

نشأة لينكد إن – إنشاء حساب لينكد إن

أسسه ريد هوفمان عام 2003 وهو من أسس باي بال مع فريق من الخبراء. كان هوفمان المدير التنفيذي ثم أصبح مؤخرًا رئيس مجلس الإدارة ومقر الشركة كاليفورنيا. مر الموقع بعدة تحديثات ليصل إلى ما هو عليه الآن إذ يرتاده ملايين المستخدمين شهريًا.

إنشاء حساب لينكد إن

أسباب إنشاء حساب لينكد إن

في الواقع موقع Linked In له الكثير من المميزات والفوائد التي قد تكون غائبة عنك، لأنك إذا كنت على علم ببعضها ماكنت لتفوت على نفسك فرصه الكثيرة!

1- إنشاء علامتك التجارية الخاصة بك

إن لينكد إن مهيأ خصيصًا لإنشاء علامة تجارية خاصة بكل مستخدم، فهو يتسع لكل تفصيلة في تفاصيل حياتك العلمية والعملية، ويمكنك تعديل وتحديث البيانات وقتما شئت. ليس ذلك فحسب فهو يجعل لك وجودًا وظهورًا على الإنترنت،فهو بمثابة Portfolio رقمي!

إنشاء حساب لينكد إن

يساعدك لينكد في إنشاء سمعة طيبة، ويسهل إظهر الانطباع الأول عنك بشكل رائع، وهو أمر هام، إذ يطلع على صفحتك أصحاب الأعمال، وذاك الانطباع الجيد يجعلهم يكملون البحث عنك ومن ثم قد تصل إلى اتفاق على وظيفة ترجوها.

2- تكوين شبكة اتصال احترافية

تشمل صفحتك كل ما يخصك من مهارات ودراسة وخبرات، ولتنتظر ماذا سيفعل لينكد إن لك! سوف يظهر لك كل ما يناسب خبراتك وعملك يجتمع حولك؛ لتنشئ شبكة اتصال ضخمة سيكون لها عظيم الأثر في حياتك المهنية.

هذه الشبكة تضم خبراء وزملاء ومتدربين وموظفين وأصحاب مشروعات. تخيل كم النفع الذي سوف تتلقاه من حيث التدريبات والعلاقات والوظائف أيضًا.

3- اكتشاف فرص وظائف – إنشاء حساب لينكد إن

لا تعتمد على شبكة المتصلين بك فقط، فإن الموقع نفسه يبحث عن وظائف تناسبك حسب المهارات والمجالات التي ذكرتها في معلومات حسابك. كما أنه توجد بيانات تخص العمل والنظام الذي يلائم ظروفك والمكان وعدد ساعات العمل، اكتب ما يلائمك قم دع لينكد إن يبحث عن وظائف من كل مكان في العالم.

4- مشاركة المعرفة

من خلال لينكد إن ستكون متصلًا بأهم الخبراء حول العالم تكتب لهم التعليقات وتتناقش معهم، وتتعرف على خظواتهم القادمة ومشاركاتهم حول العالم وقد تتقابل مع أحدهم أو مع من هم مثلك وتنسقون فيما بينكم ومن ثم تتفتح لك آفاق جديدة في مجالك أو في مجالات أخرى لم تكن تعلمها.

5- تعزيز سيرتك الذاتية

يدعم لينكد إن سيرتك الذاتية إذ يضيف إليها الموثوقية فإذا أضفت حسابك على لينكد إن في ملف الـ CV الخاص بك فهو بمثابة بطاقة شخصية لك توثق كل ما ذكرته في سيرتك الذاتية، كما أن صاحب العمل الذي أرسلت له إيميل طلب تقدم لوظيفة لديه إذا اطلع على صفحتك فسوف يخبرك لينكد إن بذلك على الفور!

كل هذا وأكثر يمكن أن تحصل عليه من لينكد إن إلى جانب المساحة الكافية للإبداع والكتابة ونشر النفع والتواصل عبر الرسائل أيضًا.

إذا لم يكن لديك حساب لتنشئه الآن! من هنا