أفضل 5 متاجر الكترونية بالسعودية
متاجر سعودية

أفضل 5 متاجر الكترونية بالسعودية

أفضل 5 متاجر الكترونية بالسعودية

أفضل 5 متاجر الكترونية بالسعودية لشراء كل ما تحتاجه اون لاين بسهولة. يوجد الكثير من المتاجر الالكترونية بالسعودية ولكن ليست جميعها تقدم أفضل المنتجات والخدمات.

لذا جمعت لك اليوم قائمة بأفضل المتاجر الالكترونية في السعودية، كما ستجد روابط تلك المتاجر أيضا ومميزات كل متجر منهم.

أفضل 5 متاجر الكترونية بالسعودية لعام 2024

تجد في السطور التالية ترشيح لأفضل المتاجر الالكترونية لبيع المنتجات والخدمات وكل ما تحتاجه الاسرة. بالإضافة إلى تقديم كل ما يميز كل متجر منهم على حدى، بداية من متجر نون وانتهاءًا بمتجر اكسترا.

متجر نون Noon | أفضل 5 متاجر الكترونية بالسعودية

في بداية القائمة يتصدر متجر نون قائمة أفضل المتاجر الالكترونية بالسعودية والوطن العربي كذلك. حيث يقدم موقع نون العديد من الخصومات وقد تصل الخصومات إلى 70%.

ويوجد به تشكيلة واسعة من المنتجات، التي تشمل الأجهزة الإلكترونية، والألعاب، والاكسسوارات والأزياء، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة والشعر وكل ما تحتاجه الاسرة.

مميزات متجر نون الإلكتروني بالسعودية

يقوم بعرض خصومات هائلة ومستمرة على منتجاته، وذلك لجذب المزيد من العملاء وقد تصل الخصومات إلى 70% في بعض الأحيان.
كما يتيح لك طرق دفع متنوعة مثل الدفع عند استلام الطلب، أو الدفع الإلكتروني عبر بطاقات الائتمان.

متجر إكسايت Xcite

ومن ثم يأتي متجر إكسايت في المرتبة الثانية بعد متجر نون. ولكن هذا لا يعني انه اقل فائدة من نون. وذلك لأن كل المتاجر التي أعرضها عليك اليوم هي افضل المتاجر الالكترونية بالسعودية بلا منازع حتى الآن.
ويعد متجر إكسايت واحد من أشهر وأفضل المتاجر المتخصصة في بيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، ويشمل نشاطه السعودية والكويت أيضا.
كما و يتميز بتوفير إمكانية الشحن المجاني في يوم معين من أيام الأسبوع، بالإضافة إلى الشحن المجاني للمشتريات ذات القيمة المالية الكبيرة في حالة أن المشتريات تتعدى الـ 200 ريال.

متجر وادي Wadi ( أفضل 5 متاجر الكترونية بالسعودية)

يعتبر من أكثر المتاجر السعودية شهرة. وهو متجر متكامل؛ يقوم بتقديم تشكيلة واسعة من المنتجات والتي تشمل التالي ( الأجهزة الإلكترونية, والأدوات المنزلية, والملابس والإكسسوارات, والعطور ومنتجات البشرة والشعر).

كما ويتيح إمكانية الدفع عند استلام الطلبات أو الدفع إلكترونيًا قبل الاستلام. بالإضافة إلى إن أسعار منتجاته مناسبة جدا وليست مرتفعة ومبالغ بها.

إقرأ ايضا: احترف الانجليزية مع تطبيق ميمرايز.

متجر شي إن SHEIN

يعتبر متجر شي إن من أفضل 5 متاجر إلكترونية بالسعودية 2024، حيث إنه يوفر الملابس للسيدات بجانب توفيره لملابس الرجال والأطفال، وبالإضافة إلى الأحذية والحقائب المتنوعة.

و يتميز موقع شي إن بتوفير أكواد خصم كل فترة، كما إنه يوفر ميزة الشحن المجاني في حالة أن المشتريات تتعدى الـ 485 ريال سعودي. كما أن المنتجات قد تصلك في فترة تتراوح من 10 إلى 15 يوم، وايضا تستطيع الدفع عند الاستلام والاطلاع على المنتج بنفسك.

متجر اكسترا الالكتروني بالسعودية

يعتبر متجر إكسترا واحد من أفضل المتاجر الالكترونية في السعودية. كما انه مختص ببيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، وهو لا يقدم خدماته ضمن السعودية فقط بل يتعداها إلى جميع دول الخليج العربي.

وعلاوة على ذلك قد اكتسب شهرة في هذه الدول بسبب توفير العديد من الميزات لعملائه.

لماذا تشتري من متجر اكسترا الالكتروني؟

  • التوصيل المجاني للعملاء
    يتم توصيل الطلبات مجانا في حال تجاوزت قيمة الطلب من اكسترا مئة ريال سعودي.
  • كما يقوم ببيع الأجهزة الإلكترونية كالهواتف المحمولة وألعاب الفيديو المتنوعة، وجميع الأجهزة الكهربائية المنزلية مع خدمة توصيلها إلى جميع أنحاء المملكة السعودية.
  • وكذلك يمنح العملاء مهلة لسداد قيمة المشتريات بعد 48 ساعة من الطلب. بالإضافة إلي إنه يتبع عدة طرق للدفع دون التقيد بطريقة واحدة، مع إمكانية الدفع عند الاستلام.

وإلى هنا وفى نهاية مقالنا اليوم أكون قد استكملت حديثي عن أفضل 5 متاجر الكترونية بالسعودية. يمكنك الإطلاع على المزيد من المتاجر السعودية عبر الضغط هنا.

كما يمكنك أيضا قراءة : أشهر 5 برامج بودكاست بالسعودية 2024. بالإضافة إلى كيف تقوم بعمل خطة لتطوير ذاتك فى 30 يوم فقط.

كتبته : رحمة التابعي.