تطبيقات مفيدة للايفون | تطبيقات لا غنى عنها في 2023
مقالات عامة

تطبيقات مفيدة للايفون | تطبيقات لا غنى عنها في 2023

تطبيقات مفيدة للايفون؛ يعد سؤال شائع، ومهم لمستخدمي iPhone؛ لذلك سنناقش تطبيقات أيفون الأكثر شهرة، وإفادة.

تطبيقات مفيدة للايفون

عناصر مقالتنا :

ما هي أهمية تحميل تطبيقات مفيدة لـ iPhone؟

ثم تطبيقات أساسية لكل هاتف.

أيضا تطبيقات ايفون في المونتاج.

ثم تطبيقات مفيدة للايفون في الدراسة.

ما هي أهمية تحميل تطبيقات مفيدة لـ iPhone؟

سنناقش ترشيحات أشهر التطبيقات المفيدة لجهاز iPhone نظرًا لأهميتها، والطلب الشائع على هواتف iPhone ، والعقبات العديدة التي يواجهها مستخدمي iPhone في العثور على تطبيقات لهواتفهم.

تطبيقات اللآيفون لها أهمية كبيرة، وطلبًا شهيرًا لهواتف الايفون، ولما يواجهه خدمي أيفون من عوائق متعددة في البحث عن تطبيقات مناسبة للهاتف ليست معروفة كمستخدمي أوبو وآبل، أو غيرهما. كما إنها تسهل من عملهم في القيام بممارسة مهامهم أكثر.

تتنوع التطبيقات الأساسية كما توجد تطبيقات أخرى مختلفة أساسية لهواتف أوبو، أو آبل.

اقرأ أيضًا: تطبيقات مفيدة للدراسة

أولًا: تطبيقات أساسية لكل هاتف

وواحدة من مجموعاتك الأساسية، لا غنى عنها نهائيًا هي الآتي:

١-تطبيق faceboak.

يعد تطبيقFacebook واحدة من المنصات، المعروفة التي يستخدمها العديد من الأشخاص على نطاق واسع للتواصل الاجتماعي وغيرهم لتحقيق أهدافهم المهنية. ‏ ‏

كي تتمكن من تنزيل هذا التطبيق مثل أي هاتف محمول آخر كل ما عليك فعله هو الاتجاه لمتجر التطبيقات، تحميله فقط، وهي نفس الخطوة التي ستقوم بفعلها في كل مرة تريد تحميل تطبيق فيها.

٢-تطبيق سناب شات scnap chat.

يعد تطبيق Snapchat أحد أكثر التطبيقات شعبية في التصوير الفوتوغرافي ، سواء بالنسبة لك أو في مجال عملك. وذلك لكونه سيساعدك على التقاط الصور تحت تأثير مجموعة من التأثيرات على هاتفك والتي تغير الألوان وجودة الصورة.

٣-تطبيق watsapp.

هذا التطبيق متشابه مع تطبيق Facebook ، ولكن تتم معالجته وفقًا لرقم هاتفك ، ويمكنك أيضًا عرض ما يسمى بالقصة اليومية؛ للتعبير عن حالتك ، وهو أهم من Facebook بالنسبة لبعض الأشخاص.

٤-تطبيق telegram.

إذا كنت أحد أولئك الذين يعانون من نقص المساحة بعيدًا عن هوية هاتفك سواء كانت علامة تجارية مميزة، أو لا يجب عليك تنزيل تطبيق Telegram؛ لتوفير مساحة كبيرة في التطبيقات الأخرى. وبالإضافة لذلك يمكنك تنزيل مجموعات من الدورات التدريبية، مقاطع الفيديو، أو متابعة مواقع بيع المنتجات المختلفة كما يحلو لك على ذلك الهاتف.

اقرأ أيضًا: تطبيقات مفيدة بدون نت.

تطبيقات ايفون في المونتاج.

٥-تطبيق iMovie.

سيساعدك هذا التطبيق على إنشاء تحرير فيديو احترافي وفقًا لاستعلامات البحث. يمكنك تحرير وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تقسيمها في وقت محدد وكذلك حذف وإضافة مقاطع فيديو متعددة.

٦-تطبيق كويك Quik.

كويك أحد تطبيقات GoPro التي تسمح لك باستعادة الصور المحذوفة من حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. وبالإضافة لذلك مشاركة الرابط مع أصدقائك على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ما يجعله تطبيقًا فريدًا.

اقرأ ايضًا: تطبيقات مفيدة للأيباد.

تطبيقات مفيدة للايفون في الدراسة.

تطبيقات مفيدة للايفون

٧-تطبيق Adobe Scan.

تطبيق أودبي سكان سيكون مساعدك الفوتوغرافي؛ لتتمكن من تصوير مستندات، وصور كملف pdf كبديل لكثير من الورقات، وفوضويتها. وبالإضافة لذلك سيساعدك على تحديد أبعاد الصورة، ومسح الزوائد فيها وهي أهم ميزة في التطبيق عن تطبيقات أخرى.

٨-تطبيق Fantastical.

فنتاستيكال تطبيق سيساعدك على تسجيل، حفظ التواريخ والأحداث الأكثر أهمية بالنسبة لك. كما يمكنك تدوين جميع الملاحظات ومعرفة الطقس.

٩-تطبيق ومستند Google Drive.

أيضًا تطبيق مستند جوجل درايف سيمكنك من توفير الكثير من المساحة، وحفظ الصور التي تريدها في ألبومات واحدة. يمكنك الاستزادة في تحميل تطبيقات أخرى بسماع حلقة يوتيوب من هنا.

اقرأ أيضًا: تطبيقات مشاوير سعودية.

أخيرًا، وليس آخرًا إذا وصلت لهذه الأسطر الأخيرة أود تنبيهك أنها ما كانت إلا خلاصة مجهود ذاتي للبحث. وذلك لإفادتك لا مانع من وجود خطأ غير مقصود في معلومة، أو أن التطبيقات ليست الأفضل في العالم؛ لأنني بشر أخطأ، أصيب.

كما إنني أختتم أسطر مقالتنا بشكري لك على القراءة، وأرجو أن تكون قد انتفعت بها، وساعدتك في توضيح بدايتك لجعل رحلتك أسرع في تطبيقات مفيدة للايفون .

كتبت بكل حب لك| حبيبة عمرو شبل.