تعرف على أفضل تطبيقات مفيدة للأيفون
تطبيقات ومواقع

تعرف على أفضل تطبيقات مفيدة للأيفون

تطبيقات مفيدة للأيفون
تطبيقات مفيدة للأيفون

توجد كثير من تطبيقات مفيدة للأيفون التي لا حصر لها، حيث تتعدى المليون تطبيق على متجر التطبيقات App Store. وبالتالي نجد الكثير ممن يمتلكون هاتف أيفون يرغبون في معرفة أفضل التطبيقات التي يمكنهم تحميلها والاستفادة من الخدمات التي تقدمها. ولذلك سنعرض لك في هذا المقال أفضل تطبيقات مفيدة للأيفون مهمة لتحميلها على هاتفك وتناسب احتياجاتك.

تطبيقات مفيدة للأيفون “تطبيق Adobe Spark Video”

هل تبحث عن أفضل برنامج مونتاج لهواتف الأيفون؟ إذًا أنت في المكان المناسب. تطبيق Adobe Spark Video من أكثر التطبيقات الرائعة الخاصة بإنشاء وتحرير وصناعة الفيديوهات على هاتف الأيفون. والجدير بالذكر أن التطبيق مقدم من شركة أدوبي لمساعدتك على الحصول على فيديوهات رائعة ومميزة بعد تحريرها من خلال الخدمات المقدمة داخل التطبيق.

كما أن تطبيق Adobe Spark Video يحتوي على أكثر من مليون صورة ايقونية يمكنك استخدامها أثناء تحرير مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك يمكنك إضافة أي مقطع صوتي على الفيديوهات التي تحررها من خلال عدد كبير من المقاطع الصوتية الجميلة التي يوفرها التطبيق.

ويمكنك تسجيل صوتك وإضافته إلى مقطع الفيديو الذي تقوم بإنشائه داخل التطبيق. ويسمح لك أيضًا بإمكانية إضافة المقاطع الصوتية من هاتفك. كما يمكنك إضافة النص والكتابة على الفيديوهات، وكذلك أيضًا إضافة الحركة الجميلة للنص اثناء التشغيل.

ولذلك يعتبره الكثير من المستخدمين من أفضل تطبيقات المونتاج.

تطبيقات مفيدة للأيفون
تطبيقات مفيدة للأيفون

تطبيقات مفيدة للأيفون “تطبيق Fantastical”

تطبيق Fantastical من أفضل وأحدث التطبيقات المفيدة لهواتف الأيفون، وهو خاص بحفظ التواريخ والأحداث المهمة. كما أنك يمكنك من خلاله تدوين أهم الملاحظات والأحداث والمهام التي تريد القيام بها، وهو من التطبيقات التي تتميز بسهولة التعامل معها. والجدير بالذكر أن تطبيق Fantastical يدعم حالة الطقس، وبالتالي يمكنك أن تنظم المهام والأعمال الخاصة بك وفقًا لحالة الطقس المناسبة لك.

تطبيق LetMeBe

يمكنك من خلال تطبيق LetMeBe قطع الإنترنت عن أي تطبيق موجود بهاتف الأيفون الخاص بك وترغب في تقييد وصول الإنترنت إليه. والجدير بالذكر أن بإمكانك إلغاء حظر الإنترنت عن التطبيقات التي قطعته عنها في أي لحظة، ويعتبره الكثير من المستخدمين من أفضل التطبيقات التي تساعدهم في إنجاز المهام دون تشتت.

بمساعدة التطبيق يمكنك الحصول على جو مليء بالهدوء دون وجود أي إشعارات أو تطبيقات تزعجك، وبالتالي ستتمكن من أداء أعمالك في أسرع وقت.

تطبيق Retrica-Original Filter Camera

تطبيق Retrica-Original Filter Camera من أفضل تطبيقات الأيفون الخاصة بتعديل وتحسين وتلوين الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك استخدام التطبيق في تحسين الصور والفيديوهات من خلال إضافة المؤثرات والفلاتر عليها لإخراجها بشكل مميز وجذاب. كما أنه يحتوي على العديد من التأثيرات المختلفة، بالإضافة إلى أكثر من 190 فلتر، ويمكنك أيضًا من خلال التطبيق التقاط صور السيلفي بشكل احترافي.

والجدير بالذكر أن تطبيق Retrica-Original Filter Camera يسمح لك بإمكانية التقاط أكثر من صورة في لقطة واحدة ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.

تطبيقات مفيدة للأيفون “تطبيق نختم”

يسهل عليك تطبيق نختم قراءة وردك اليومي من القرآن الكريم، وذلك عن طريق تخصيص عدد الأجزاء التي ترغب في قرائتها والمدة. وبعد ذلك يقوم التطبيق بتتبع تقدمك، والجدير بالذكر أنه التطبيق يحتوي على خاصية تفسير القرآن الكريم، وبالتالي يمكنك الاستعانة به في حالة رغبتك في فهم أحد الآيات المتعسرة عليك.

تطبيقات مفيدة للأيفون
تطبيقات مفيدة للأيفون

تطبيق المصلي

سيساعدك تطبيق المصلي على معرفة مواقيت الصلاة في مدينتك مع إمكانية عرض القبلة على الخريطة مع تحديد المسافة من المسجد الحرام. يدعم تطبيق المصلي الكثير من اللغات، ومنها اللغة الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية، والتركية.

كما أن التطبيق يقدم الأذكار على مر الأوقات والساعات، بالإضافة إلى مجموعة من أهم النصائح والإرشادات والعظات والحكم. بالإضافة إلى ذلك يوجد داخل التطبيق التقويم الهجري بجانب التقويم الميلادي. ويذكرك أيضًا بيوم الجمعة وتنبيهات بالإكثار من الدعاء والاستغفار والتسبيح. ويتميز تطبيق المصلي بخاصية تذكيرك بالعبادات مثل مواقيت الصلاة، صيام الاثنين والخميس، إمساكية شهر رمضان، قيام الليل، وغيرها من العبادات.

تطبيق Adobe Scan

يعتبر تطبيق Adobe Scan من أفضل التطبيقات الخاصة بتصوير ومسح المستندات من على المكتب إلى الهاتف. يتيح لك التطبيق تصوير أي إيصال، أو ورقة في مجلة، أو صحيفة، أو أي مستند ورقي والتعرف على حدوده وتصويره باستخدام الكاميرا. كما أنه يساعدك في التعديل على الصور وتحسين جودتها وإزالة أي عيوب تظهر في الصورة.

بالإضافة إلى ذلك فهو يتعرف على النص تلقائيًا باستخدام OCR. والجدير بالذكر أن تطبيق Adobe Scan يمكنه أن يحول أي شيء تلتقطه الى صور jpge أو ملفات كتب pdf. وبذلك نكون عرضنا لك أفضل تطبيقات مفيدة للأيفون، يمكنك تحميل ما يناسبك من هذه التطبيقات والاستفادة من خدماتها الرائعة.