كورسات مجانية اونلاين بشهادات معتمدة من منظمة اليونيسيف العالمية 2023
دورات تدريبية

كورسات مجانية اونلاين بشهادات معتمدة من منظمة اليونيسيف العالمية 2023

إذا أردت أن تحصل على كورسات مجانية اونلاين بشهادات معتمدة، فيمكنك التقديم فى كورسات اليونيسيف العالمية على الإنترنت المقدمة لجميع الطالب على مستوى العالم.

كيفية الدخول إلى موقع اليونيسيف التعليمى:

كورسات مجانية اونلاين بشهادات معتمدة

للدخول على موقع اليونيسيف التعليمى لكى تحصل على الكورسات والدورات المعتمدة وبالغة العربية وبشكل مجانى. لكى تدخل إلى منظمة اليونيسيف قم بفتح محرك البحث جوجل واكتب فى علامة البحث Unicef agora، وعند البحث عنها سوف تظهر لك مجموعة من النتائج قم بالضغط على أول hyperlink . وعند الضغط عليه سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية لموقع منظمة اليونيسيف العالمية عبر الوسيط التعليمى المشهور Agora،

أو يمكنك الدخول على موقع اليونيسيف مباشرة من هنا و Agora هى منصة تعليمة تقوم بتقديم كورسات مجانية فى مختلف المجالات، وتقوم منصة اليونيسيف بعرض كورسات مجانية وبشهادات معتمدة . لذلك مبدئيا لكى تحصل على الكورسات بكل سهولة عليك اولا أن تقوم بالتسجيل على موقع اليونيسيف؛ لذلك قم بالضغط على register للتسجيل وسوف تظهر لك ثلاث اختيارات قم باختيار Guest partner، وبعدها قم وبعدها قم بالضغط على Create a new account .

وبعدها قم بملأء كل الخانات المطلوبة من الاسم ولابد من التأكد منه جيدا لانه سوف يظهر فى الشهادة، وبعد كتابة كل البيانات والضغط على تسجيل. وسوف يرسل إليك رسالة فى الايميل؛ لكى تقوم بتفعيل الحساب الخاص بك على الموقع.

نبذة مختصرة عن الكورسات التى توجد بالموقع/ كورسات مجانية اونلاين بشهادات معتمدة :

وعند تفعيل الحساب الخاص بك سوف تظهر لك الصفحة الخاصه بالتعلم، وفى نهاية الصفحة سوف تجد ثلاث اختيارات قم بالضغط على Catalogue، وعند الضغط عليها سوف تظهر لك كافة الكورسات والتى ليست بلغة واحدة فقط،

وإنما دورات بكل لغات العالم؛ لذلك لم تعد لديك حجة للبدء فى التعلم. وليكون البحث سهلا على الكورسات التى تريدها بسهولة قم بالضغط على Filters وذلك لكى لتسهل من عملية البحث عن الكورسات.

فالموقع يحتوى على 381 كورس لذلك فلن تحتاج الى خيار Filters؛

كورسات مجانية اونلاين بشهادات معتمدة

لأن عدد الكورسات ليس بالعدد الهائل فيمكنك تصفحهم جميعا والانضمام إلى الكورسات المناسبة لك. كل الذى سوف تحتاجه من الشريط الذى يوجد على الجانب هو إن تضغط على Language ومن ثم ثدقم باختيار اللغة العربية؛  وذلك لكى تظهر لك جميع الكورسات التى هى باللغة العربية.

ومن حسن الحظ إنه يوجد على الموقع 27 كورس باللغة العربية، و 276 باللغة الإنجليزية.  وبعد الضغط على اللغة التى تريد اخذ الكورس بها قم بالضغط عليها. وسوف تظهر لك جميع الكورسات التى باللغة العربية.  وبعد الانتهاء من الكورس سوف تحصل على شهادة معتمدة مجانية وهذة الشهادة سوف تعزز من ال CV الخاص بك

لذلك هذا الموقع يعتبر كنزا لكل من يريد تطوير نفسه للأفضل؛ وذلك لانه يقدم عدد من الكورسات من شأنها أن تتطور نفسك فى المجالات المختلفة. فهذة الكورسات سوف تفيدك جدا اذا كنت باحث وتريد تطوير ذاتك وتعزيز CV الخاص بك.

وفى كل دورة لابد أن تنهى اولا الدورس التى توجد اسفل جملة وحدة التحكم الإلكتروني.

كيفية الحصول على الشهادة:

وبعد الانتهاء من تصفح الموقع كاملا قم بالضغط على تقييم الدورة. وبعدها قم بالضغط على أجب عن الاسئلة وهذة الاسئله مثل استعلام أو رائك عن الدورة . وبعدها قم بالضغط على سلم إجابتك، وتلقائيا يتم حفظ الإجابات.

كورسات مجانية اونلاين بشهادات معتمدة

وعند الرجوع إلى صفحة الكورس أو الدورة سوف تجد أن شهادة الدورة تم تفعيلها. وعند الضغط عليها سوف تظهر لك الشهادة قم بالضغط على تحميل الشهادة وسوف يتم تحميلها على جهازك بنفس الاسم الذى قمت بالتسجيل به. وهذة الشهادة معتمدة من منظمة اليونيسيف العالمية.

نصيحة

لا تضيع وقتك على الإنترنت فى مشاهدة الفيديوهات التافهه أو المضيعة للوقت. وتذكر إنك بمشاهدة هذة الفيديوهات أو البوستات التافهه فإنك رزق التافهين الذين يقومون بنشر هذة الأشياء التافهه. وإنما استغل ذلك الوقت فى تطوير وتنمية ذاتك، وذلك عن طريق الالتحاق بكورسات ودورات مجانية فى المجال المهتم به، وفى النهاية سوف تحصل على شهادات والتى سوف تعزز من Cv الخاص بك.

وهنا انتهينا من مقال اليوم والذى تحدثنا فيه عن كورسات مجانية اونلاين بشهادات معتمدة من منظمة اليونيسيف العالمية، أيضا تحدثنا عم كيفية التسجيل فى الكورسات وكيفية الحصول على الشهادة.

دمتم بخير اخواني الأعزاء.