قائمة بأفضل تطبيقات مطاعم السعودية
متاجر سعودية

قائمة بأفضل تطبيقات مطاعم السعودية

تطبيقات مطاعم السعودية
تطبيقات مطاعم السعودية

هل تبحث عن قائمة بأفضل تطبيقات مطاعم السعودية؟ إذًا أنت في المكان المناسب. تعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الأسواق الإلكترونية المتميزة في المنطقة العربية، وخاصةً الإنتقال الرقمي للخدمات الخاصة بتوصيل الطعام بالمملكة. وفرنا لك في هذا المقال قائمة بأفضل تطبيقات مطاعم السعودية، والتي توفر الكثير من الخدمات المتنوعة في الأسعار والمميزات.

تطبيق هوم ميد من أفضل تطبيقات مطاعم السعودية

تطبيق هوم ميد من أكثر التطبيقات المميزة المتخصصة بتسهيل خدمة وجود المطاعم بالقرب من العملاء. ويكون ذلك عن طريق استخدام خدمة الـGPS في تحديد موقع العميل. يقوم التطبيق بعرض المطاعم القريبة إلى موقع العملاء مع عرض أهم العروض الخاصة بالطعام بها. وهو تطبيق سهل ومميز حاز على إعجاب الكثير من المستخدمين.

تطبيقات مطاعم السعودية “تطبيق Careem Now”

تم إطلاق تطبيق Careem Now من قبل شركة كريم كخدمة إضافية بهدف تغطية سوق توصيل الطعام بالمملكة العربية السعودية. يمكنك طلب الطعام من التطبيق، حيث يحتوي على حوالي 100‪ مطعم، ومنها مطاعم جان برجر، ماربل سلاب، مايسترو بيتزا وغيرها من المطاعم المختلفة التي تقدم خدمات مميزة بالسعودية.

كما أن الشركة تهتم بعملائها؛ ولذلك تعمل على بإضافة المزيد من المطاعم باستمرار، ولتتمكن من طلب الطعام بإمكانك أن تسجل الدخول عن طريق التطبيق وربط بطاقة البنك والعناوين.

والجدير بالذكر أن تطبيق Careem Now يتميز بوجود واص مميزة تساعدك على تكرار الطلبات بضغطة واحدة، كما يتم تتبع
وقت وصول الطلب على الخريطة.

 تطبيقات مطاعم السعودية
تطبيقات مطاعم السعودية

تطبيق Uber Eats

يعتبر تطبيق Uber Eats من أفضل التطبيقات الخاصة بمطاعم السعودية، حيث تقوم فكرته على الطلب من المطعم، ثم وسيقوم أحد سائقي أوبر بالتواصل مع المطعم، ومن ثم يذهب إليه ليقوم بإحضار الطعام لك في مكانك. والجدير بالذكر أن تطبيق Uber Eats يتمتع بواجهة مميزة مع وجود تقسيمات حسب نوع الطعام، حيث يوجد به أقسام خاصة بالشاي والقهوة والعصائر، وكثير من المشروبات المتنوعة.

تطبيق Wssel

تطبيق Wssel من أكثر التطبيقات المتخصصة في توصيل الطلبات بالمملكة العربية السعودية، حيث أنه بسيط ومميز وسهل الاستخدام. كما أنه يوفر عددًا كبيرًا من المطاعم والمتاجر الخاصة بالبقالة والحلويات والعصائر والآيس كريم والقهوة، وكذلك أيضًا المخابز. والجدير بالذكر أن تطبيق Wssel يتميز أنه لا يوجد به حد أدنى للطلبات، بالإضافة إلى إمكانية معرفة حالة الطلب وتحركاته مباشرةً عن طريق الخرائط الخاصة بتحديد المواقع GPS.

تطبيق Carriage

يتميز تطبيق Carriage بإمكانية توصيل الطلبات بشكل سريع، مع وجود عدد كبير من المطاعم التي يمكنك من خلالها طلب أي طعام ترغب به، وسيتم توصيله إليك في أسرع وقت. كما أن التطبيق لا يقتصر على المطاعم فحسب، ولكن يوجد به قسم خاص للمحلات المتنوعة. ومنها محلات الورود، ومحلات البقالة، وغيرها من المحلات التي تجعله من أفضل التطبيقات التي تحتوي على جميع ما تحتاجه من طلبات.

تطبيق مذاقي Mathaqi

يتخصص تطبيق مذاقي Mathaqi في توصيل الطعام بكل سهولة من المطاعم إلى المستخدمين. وهو من التطبيقات الفريدة التي لا تعتمد على المطاعم المشهورة. ولكن تقوم فكرة التطبيق على توصيل الطعام من ربات منزل تعملن كطاهيات لدى المطاعم الخاصة بالتطبيق؛ ولذلك حاز تطبيق مذاقي Mathaqi على إعجاب الكثير من مستخدمي التطبيق. بالإضافة إلى ذلك يوفر تطبيق مذاقي Mathaqi عددًا كبيرًا من مختلف المطابخ ليتم تقديم الطعام وصفات رائعة مختلفة ونكهات مميزة.

وإذا كنت ممن يتبعون نظام ال Diet فسيساعدك تطبيق Mathaqi من خلال تقديم مجموعة من الأكلات الصحية التي تناسب ال Diet، بالإضافة إلى ذلك يتم اختيار الطباخين بعناية لتقديم خدمات رائعة ومميزة للمستخدمين.

 تطبيقات مطاعم السعودية
تطبيقات مطاعم السعودية

تطبيقات مطاعم السعودية “تطبيق Daily Mealz”

سيساعدك تطبيق Daily Mealz على إمكانية الاشتراك بواجبات لذيذة وصحية سواء بشكل أسبوعي أو شهري من خلال الخدمات المميزة التي يقدمها التطبيق. ويعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة بتوصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية. كما يمكنك أن تطلب الطعام للأسبوع أو الشهر بشكل كامل.

والجدير بالذكر أن أسعاره معقولة ويتم توصيل الطعام لك بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري حسب اشتراكك في التطبيق. كل ما عليك هو تحميل التطبيق والاستفادة من الخدمات الرائعة التي يقدمها.

تطبيق Talabat

يمكنك من خلال تطبيق Talaat طلب أي طعام تريده وسيصل إليك في أسرع وقت، حيث أنه يقدم خدمة مميزة تجعله يحظى على إعجاب الكثير من المستخدمين. كما أنه بسيط وسها الاستخدام، وسيساعدك علب إجراء أي طلب ترغب به عن طريق مجموعة من الخطوات السريعة على التطبيق.

ويمكنك أيضًا من خلال تطبيق Talabat أن تبحث عن أي مطعم تريده من خلال كتابة اسم المطعم، أو حسب نوع الطعام الذي ترغب في طلبه. ولذلك يعتبر تطبيق Talabat من أفضل التطبيقات الخاصة بتوصيل طلبات الطعام بالمملكة العربية السعودية.

وبذلك نكون عرضنا لك قائمة بأفضل تطبيقات مطاعم السعودية، وبالتالي يمكنك الاستفادة من الخدمات الرائعة التي تقدمها تلك المطاعم بالمملكة العربية السعودية.