موقع لشراء اي براند ملابس تحبه 2024
مقالات عامة مواقع تسوق

موقع لشراء اي براند ملابس تحبه 2024

موقع 6pm ، موقع ملابس/ هل تبى موقع تشترى منه كافة الملابس اللي تبيها وبأسعار خرافية؟ تتنابك الحيرة ولا تعرفين كيف تحصلين على لبس العيد؟ 

فإذا كامت إجابتك نعم فهذا الموقع مرة مرة جميل وأكثر من رائع. موقع اليوم هو  موقع 6pm موقع امريكي وهو غني عن التعريف،  فهو من أفضل مواقع بيع الملابس عالمياً؛  وذلك نظراً لما يوفره مم منتجات مختلفه وبأسعار مرة رهيبة.

ما هو موقع 6pm/ موقع ملابس

موقع ملابس

هو موقع ملابس امريكى متخصص فى بيع ملابس رجال والنساء والأطفال،  وكافى الاكسسوارات ومكملات الملابس التى قد تحتاجها المرأه من شنط وأحذية واكسسورات. حيث إنه يحتوى على عدة أقسام منهم:

قسم خاص بالرجال ويحتوى على كافة أنواع الملابس التى تخص الرجل من أشكال مختلفة وبجودة وأسعار مرة رهيبة. وهناك قسم خاص بالنساء فهذا القسم به ملتبس نساء مرة جميلة ومختلفة عن أى مكان آخر. موقع ملابس وقسم الأطفال فهو متوفر به كميات لا تعدى ولا تحصى من ملابس الأطفال وبأسعار مرة رهيبة. أو قسم آخر وهو قسم الشنط حيث يحتوى على كافة الشنط التى يمكنك تخيلها وبأسعار مرة رهيبة.

وقسم الاكسسوارات متوفر به اكسسورات مرة جميلة تناسب كافة الأذواق. قسم الأخذية متوفر بهذا القسم مجموعة أحذية لن تجدها فى أى مكان آخر، 

فهى مرة مختلفة ومميزة عن غيرها. قسم الماركات فهو متوفر به كافة Brands التى توجد بالعالم سواء فى الملابس لو الاحذية أو حتى الأكسسورات.  

كيفية الطلب:  

موقع ملابس طريقة الطلب مرة سهلة وبسيطة فقطكل ما عليك هو بعد أن تقوم بالدخول إلى الموقع أن تقوم بتسجيل الدخول ويمكنك التسجيل عن طريق جوجل،  او فيسبوك أو تويتر، 

ومن ثم قم بتصفح الموقع جيداً،  وقم بالبحث عن الاشياء التى تبيها من هذا الموقع. ويمكنك الاستعانه بحقل البحث فى الحصول على الماركات أو نوع الملابس التى تبيها، 

عن طريق كتاية اسم الشئ فى حقل البحث ومن ثم تضغط على بحث،  وسوف تظهر لك كافة النتائج المشابه لما كتابته والمتاحه فى هذا الموقع.

وإذا أعجبك شئ معين قم بالضغط عليه،  وسزف يظهر لك وصف ومعلومات عن هذا المنتج فإذا قررت شرائه قم بالضغط على أضف إلى سلة التسوق.

وبعد الانتهاء من إختيار كافة المنتجات التى تبيها وإضافتها إلى سلة المشتريات. قم بالذهاب إلى سلة المشتريات والتى سوف تجد فيها كافة المنتجات التى قمت بإضافتها مؤخراً قم بالتأكيد بان هذة الاشياء هى التى تبيها بالفعل. وبعدها قم بتأكيد عملية الشراء والحجز والشحن واثناء هذة العملية سوف يطلب منك الموقع بعض المعلومات ومنها الاسم والعنوان ورقم الشارع،  والرقم الوطنى،  والايميل. وذلك حتى يصل إليك المنتج إلى باب منزلك، 

ويتميز الشجن بإنه مرة سريع فى عذا الموقع حيث يصلك المنتج خلال أربعة أيام بالكثير،  كما يمكنك ألاختيار فيما بين الشحن السريع والاسرع ولكن حسب المبلغ الذى تبى دفعه للشحن.

وها هنا أنتهينا من هذا المقال والذى تحدثنا فيه ٧ن أفضل موقع ملابس واكسسورات وشنط وأحذية لهذا العام. دمتم بخير أخوانى الأعزاء.

قم بشراء ب 100 دولار دن هذا الموقع وأحصل على شحن مجانى تماماً من هنا