بودكاست كلام عفوي _ خلود بادحمان
بودكاست مقالات عامة

بودكاست كلام عفوي _ خلود بادحمان

بودكاست كلام عفوي _ خلود بادحمان 

بودكاست كلام عفوي _ خلود بادحمان. إذا كنت ترغب في الاستماع لبودكاست لطيف على قلبك وبه رسائل إيجابية لعقلك، فعليك ب بودكاست كلام عفوي مع خلود بادحمان. 

يتميز هذا البودكاست بأسلوب خلود المميز والملئ باللطف والطاقة الإيجابية، كما أنه لا يتجاوز ال 15 دقيقة. ولذلك فهو يعد بداية رائعة جدا لك، إذا كنت تحاول التدرب على الاستماع لبودكاست مفيد يوميا.

إقرأ أيضا: كيفية التسجيل في كورسات كورسيرا.

كلام عفوي ( بودكاست ل خلود بادحمان)

تقول خلود عن بودكاست كلام عفوي ” أقتنص الحكمة التي تختبئ بين طيات حواراتنا العادية، ومن خيوط الأفكار فيها أطرز نصوصًا مدهشة”.

وهذا ما تفعله حقا في هذا البودكاست المتميز، والذي أحببت الاستماع إليه، كما أنه أضاف لي جدا في بعض الأمور. 

ويمكنك أنت أيضًا البدء في الاستماع إليه وتأمل رسائله ومحاولة تطبيق ما توصلت إليه في حياتك اليومية. 

إقرأ المزيد: كيف تبني عادة إيجابية جديدة في يومك.

تحميل تطبيق بودكاست 

1. تطبيق Spotify

يعد تطبيق Spotify واحد من أشهر تطبيقات الموسيقى. والذي يستخدمه ملايين الأشخاص للاستماع إلى الموسيقى على هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر. كما أنه سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات.

وقد أضاف إليه الكثير والكثير من برامج البودكاست على سبيل المثال (بودكاست كنبة السبت، أبجورة، بودكاست طوني جورج، استشارة مع سارة، و بودكاست جمعية وئام). 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا، ومن ثم البدء في الاستماع لبرامج البودكاست السابقة أو غيرها كما تريد. 

2. تطبيق جوجل بودكاست

يعد Google Podcasts طريقة رائعة لمتابعة ملفات البودكاست المفضلة لديك دون مغادرة صفحة بحث Google الخاصة بك. كما يمكنك إضافة أي بودكاست إلى قائمة مفضلاتك، وسيتم تنزيلها تلقائيًا عند فتح بحث Google.

هيا الآن قم بتحميل التطبيق من هنا، ومن ثم البحث عن برامج البودكاست المفضلة بالنسبة لك.

3. تطبيق بودكاست جو

بودكاست جو podcast Go من أشهر برامج البودكاست الصوتي وأكثرها تنزيلا، حيث يضم مكتبة ضخمة تتكون من 300000 بودكاست. 

كما أن بودكاست جو يتيح للمستخدم تنزيل الحلقات الصوتية وتشغيلها بسرعات متغيرة كما يرغب المستخدم، وتستطيع البحث ضمن آلاف الحلقات الصوتية واستكشاف المدونين الصوتيين. 

رابط تحميل التطبيق من هنا.

أفضل حلقات بودكاست كلام عفوي 

أنصحك بأن تبدأ بالاستماع لهذه الحلقات الرائعة من بودكاست كلام عفوي. عليك بتحميل تطبيق بودكاست أولا، ويمكنك تحميله عبر الضغط هنا، ومن ثم يمكنك الضغط على عنوان الحلقة التي تعجبك والبدء في الاستماع إليها مباشرة.

  • حلقة لماذا يضجر الإنسان.
  • أن يزورك الخوف.
  • ما هو عذرك.
  • مواسم التشتت. 

باختصار، يعد بودكاست كلام عفوي من أفضل البودكاست القصيرة لمحبي اللغة العربية الفصحى والاقتباسات. ويمكنك تحميل تطبيق Spotify, أو تطبيق بودكاست جوجل أو تطبيق بودكاست جو، ومن ثم تصفح برامج البودكاست التي تفيدك وتساعدك على التغيير للأفضل. 

اقرأ أيضا: أفضل  بودكاست لتطوير الذات.

وبالنهاية، أتمنى أن تكون قد وصلت لما تريد من خلال قراءة هذا المقال. ولا تنسى الإطلاع على أفضل التطبيقات للاستماع لبرامج البودكاست المفضلة لديك.

كتبته : رحمة التابعي.