احترف الانجليزية مع تطبيق Memrise
تطبيقات ومواقع

احترف الانجليزية مع تطبيق Memrise

احترف الانجليزية مع تطبيق Memrise

احترف الانجليزية مع تطبيق Memrise. إذا كنت تبحث عن أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية، فأنت في المكان المناسب.

وذلك لأن مقالنا اليوم سيكون عن تطبيق ميمرايز و كيف تحترف الانجليزية من خلاله، بالإضافة إلى ما مميزاته و كيف يعمل ورابط التحميل المباشر للتطبيق.

تطبيق Memrise لتعلم الانجليزية بسهولة 

في بداية حديثنا اليوم سأخبرك ببعض المعلومات الهامة عن تطبيق ميمرايز ولماذا يعد واحدًا من أفضل تطبيقات تعلم الإنجليزية. وذلك لأنه يقدم المعلومات بطرق بسيطة وسلسة، مما يجعل عملية التعلم أكثر سهولة وبالتالي تستطيع إكتساب قدر هائل من الكلمات والمفردات بشكل يومي.

 كما أنه يتيح لك فيما بعد اجتياز المراحل الإبتدائية للوصول إلى مستوى متقدم، ومن ثم يمكنك إجراء حوارات مع أشخاص من جنسيات مختلفة يتدربون معك على إتقان اللغة الإنجليزية.

وبالطبع كل ما سبق تحت إشراف فريق محترف من اللغويين المختصين بمتابعة المشاركين ومساعدتهم للوصول إلى هدفهم. وذلك من خلال مجموعة من الألعاب اللغوية التي من شأنها كسر حدة التعلم، بالإضافة إلى أكثر من 30 ألف فيديو خاص بأشخاص يتحدثون اللغة الإنجليزية بإحترافية. 

 احترف الانجليزية مع تطبيق Memrise 

إذا كنت ترغب في تعلم الإنجليزية أو المزيد من اللغات، فيمكنك تحقيق ذلك عبر تحميل تطبيق ميمرايز والبدء في التعلم. ومع الاستمرار والإنضباط ستلاحظ تطور ممتاز في مستواك اللغوي والمهاري ايضا.

ولكن لا بد وأن تلتزم بالممارسة اليومية و بتصفح التطبيق يوميا، فكما تعلم لا نتقن او نحترم شيئا جديدًا بدون التجربة والكثير من الاجتهاد والتدرب. 

كما يستعمل التطبيق تقنية لحفظ الكلمات عبر تكرارها بطرق مختلفة، بالإضافة إلى أن الكلمات متسلسلة حيث أن كل مرحلة تحتوي على مجموعة من الكلمات في نفس السياق لتعلم اللغة الانجليزية بطريقة منظمة أكثر وتصاعدية.

احترف اللغة الإنجليزية مع تطبيق ميمرايز Memrise

تعلم اللغة الإنجليزية اصبح هدفًا يسعى إليه الكثير من الناس إما لكي يسافر او لاستكمال دراسته او للحصول على فرصة عمل افضل.

 تختلف الأسباب والدوافع من شخص لآخر كما تختلف مصادر التعلم ايضا. فبعض الأفراد يفضلون متابعة قنوات اليوتيوب والبودكاست لتعلم الانجليزيه. والبعض الآخر يفضلون التطبيقات الهاتفية او الكورسات والدورات التدريبية المتخصصة في تعلم اللغة. 

فإذا كنت تفضل البودكاست اضغط هنا لمعرفة افضل 5 بودكاست لتعلم الانجليزية إما لو كنت تفضل التطبيقات فعليك بتحميل تطبيق ميمرايز الذي أتحدث عنه في مقالنا اليوم. 

إقرأ ايضا : تطبيق دولينجو أفضل تطبيق لتعلم الإنجليزية بسهولة.

مميزات تطبيق Memrise لتعلم الانجليزية بسهولة

يعتمد التطبيق على استخدام أساليب ممتعة ومرحة جدا حتى لا تشعر بالملل أثناء التعلم ويشبه في ذلك تطبيق دولينجو.

كما يقدم مستويات مختلفة في اللغة الإنجليزية، بما يتناسب معك إذا كنت مبتدئا أو في مستوى متوسط او فوق المتوسط. 

بالإضافة إلى أنه يقدم لك بعض المكافآت والألعاب الممتعة إذا قمت بعمل جيد وكنت ملتزمًا في متابعة دروسك.

شرح بالفيديو كيفية إحتراف الانجليزية مع تطبيق Memrise: 

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لكي تتعرف على طريقة عمل تطبيق ميمرايز وكيف تستفيد منه لأقصى درجة. وبالتالي إن كنت مهتما بمشاهدة الفيديو عليك بالضغط هنا الآن.

كما يمكنك تحميل التطبيق عبر الضغط هنا. و تعد تلك الخطوة هي خطوتك الأولي نحو اكتساب اللغة، لذا عليك بعد تحميل التطبيق أن تخصص جزءًا من يومك لتعلم الانجليزية.

ومن ثم الإنضباط والاستمرارية لكي تصل لما تريد. وتستطيع كذلك أن تستمع لأفضل برامج بودكاست لتعلم الانجليزية بسهولة عبر الضغط هنا

إقرأ المزيد: افضل كورس مجاني من إدرك لتعلم الانجليزية. 

ووصولا إلى هنا أكون قد استكملت حديثي عن كيف تحترف الانجليزية مع تطبيق Memrise، وما هو تطبيق ميمرايز وكيف يعمل وما أهمية تعلم اللغة الانجليزية. 

كل ما عليك فعله الآن هو تحميل التطبيق والاطلاع على باقي الوسائل المعينة على تعلم الإنجليزية بسهولة أكثر، وذلك حتى تختصر على نفسك الكثير من الوقت والجهد. 

وبالنهاية اتمنى لك عزيزي القارئ دوام التوفيق والنجاح.

كتبته : رحمة التابعي.