أفضل دورات ياسر الحزيمي 2024
تطوير الذات دورات تدريبية

أفضل دورات ياسر الحزيمي 2024

أفضل دورات ياسر الحزيمي 2024

تدور أفضل دورات ياسر الحزيمي 2024 عن الشخصية القوية والثقة بالنفس، و الردود الذكية. وسمات الشخصية القوية من أروع الصفات التي يمكن أن تتحلي بها في حياتك. والشخصية هي ذلك المزيج العقلي والنفسي والثقافي والفكري الذي يمتلكه كل شخص منا والذي يختلف باختلاف مخزون كل منا من تلك العناصر.

و لذلك إن كنت ترغب في تطوير ذاتك وزيادة ثقتك بنفسك، فعليك بهذه الدورة الرائعة والتي تعد واحدة من أفضل دورات ياسر الحزيمي 2024. 

صفات الشخصية القوية (أفضل دورات ياسر الحزيمي 2024)

في بداية حديثنا اليوم سوف نناقش أهم علامات وسمات الشخصية القوية.

1. إدارة الذات

إحدى أفضل السمات التي يتمتّع بها أصحاب الشخصية القويّة هي القدرة الرائعة على التحكّم في الذات. مهما كان الموقف سيئًا أو مُحرجًا، يتمكّن هؤلاء الأشخاص عادة من الحفاظ على هدوء أعصابهم وإبقاء الأمور تحت السيطرة لاستكمال يومهم بشكلٍ عادي. 

وهذا ما يفسّر قدرة هؤلاء الأشخاص على إنقاذ الموقف الذي ربما كان سيخرج عن السيطرة لولا وجودهم.

هذا لا يعني بالطبع أنّهم لا يعانون من نوبات الهلع أو لا يشعرون بالخوف والتوتر. كلّ ما في الأمر أنّهم يمتلكون طريقة مميزة وفريدة لإعادة الأمور إلى نصابها بسرعة وكفاءة.

2. فن الرد | أفضل دورات ياسر الحزيمي 2024

تعد فنون الرد من المهارات الذكية والتي لا يتحلى بها سوي الشخصيات القوية المؤكدة لذاتها. ومن الضروري أن تحاول تعلم تلك الفنون إذا كنت ترغب في الحصول على شخصية قوية وثابتة.  

واعلم جيداً أن حديثك مع الآخرين هو المفتاح إلى قلوبهم ومن خلال حديثك ستظهر شخصيتك وأفكارك. وكذلك ردودك هي التي تساعدك فى المحافظة على سلامتك النفسية و أخذ حقوقك بأدب وذوق.

3. البحث عن الحلول دائما

ترى أصحاب الشخصيات القوية لا يتذمرون كثيرا، بل يبحثون دائما عن الحلول الفعاله لما يعترض طريقهم من عقبات. كما و يركزون جهدهم على العمل والتغلب على المشكلات للوصول لنتائج أفضل.

4. يتعلم سريعا من التجارب السابقة

الشخصية القوية تتعلم سريعا من التجارب والخبرات التي مرت بها. وتسعى لعدم تكرار نفس الأخطاء مرة أخري. ومن ثم فإن الشخص التي يتمتع بقوة الشخصية يملك القدرة على إدارة الأزمات والشدائد، بل والتعلم من هذه التجارب. 

5. يختار بدقة من يدخل حياته

 

ستلاحظ أن الشخصيات القوية تختار بدقة من يقترب منها. قد يعرف الكثير من الاشخاص لكن ليس من السهل أن يقترب منه أي حد. لأنه يبحث عن أشخاص يسعون للنجاح أيضا، ويكونون عونا له على تحقيق أهدافه.

كما أن الشخص القوي متوافق مع نفسه ولديه تقدير عالٍ لذاته، وعندما يتعامل مع الناس يعرف قدرهم. كما يعرف أيضا حدود العلاقات الاجتماعية والتعاون مع الآخرين. 

6. الإنصات الجيد للآخرين

يستمع معظم الناس لبعضهم بعضا من أجل تقديم إجابة عمّا يقال، لكن الشخصيات القوية تستمع بقلب وعقل مفتوحين، خاصة إذا كان مَن يتحدث يعيش أزمة حقيقية ويبحث عن حل.

7. تطوير الذات

تخلق الشخصيات القوية من الأزمات والفشل فرصاً لتحسين أنفسهم والتعلم والنمو والتطور. فهم اشخاص تسعى دوما للتطور والوصول لأفضل نسخة من أنفسهم. ورغم أن معظم الناس يعانون الأزمات والفشل وربما ينهار بعضهم، لكن الأشخاص الذين يتمتعون بشخصيات قوية يرفضون ترك الأزمات تفسد حياتهم.

أفضل دورات ياسر الحزيمي 2024

ستجد في السطور التالية افضل دورات تدريبية لياسر الحزيمي لعام 2024, والتى ستكون نقطة تحول في حياتك إن استمعت إليها بدقة و طبقت ما تعلمته فيها.

دورة الشخصية القوية _ ياسر الحزيمي

دورة الشخصية القوية واحدة من أفضل دورات ياسر الحزيمي لتطوير الذات وزيادة الثقة بالنفس. واعتبرها خطوة جيدة جدا كبداية لتطوير ذاتك واكتساب سمات الشخصية القوية.

كما انها تتكون من 6 مقاطع فيديو فقط، وتستغرق ما يقارب 6 ساعات. كما و تحتوي أيضا على معلومات قيمة للغاية مع توضيح المعلومات بطرق مبسطة والكثير من الامثلة التوضيحية.

هيا اشترك بهذه الدورة الآن وأعدك أن تخرج منها بتغيير رائع. كما أنك اذا طبقت ما سمعته من المحاضرات في حياتك ستلاحظ تطور إيجابي بنفسك و بكل امور حياتك.فالتغيير يبدأ من الداخل أولا.

 وقد استمعت إليها شخصيا قبل ان اكتب لك عنها. وحقا وجدت بها الكثير من الفائدة والمعلومات القيمة، والكثير ايضا من المفاهيم والفروقات التي لم اكن اعرف عنها شيئا.

ووصولا إلى هنا، نكون قد استكملنا حديثنا اليوم عن أفضل دورات ياسر الحزيمي 2024، وتحديدا دورة الشخصية القوية والثقة بالنفس والتي تعد واحدة من اقوي وافضل الدورات التي قدمها د. ياسر الحزيمي.

يمكنك أيضا الاستماع إلى محاضرة كيفية مواجهة الأزمات النفسية أو محاضرة معارك النفس وطريق النجاة منها. كما يمكنك الإطلاع على مزيد من الدورات المجانية عبر الضغط هنا

إقرأ ايضا: أفضل 7 كتب لتطوير الذات و كيف تبني عادة القراءة بنصف ساعة يوميا فقط!.جميع الكتب متاح للنشر من قبل أصحابة 

كتبته: رحمة التابعي.