كورس لتعلم اللغة الإنجليزية من إدراك
تعلم لغات دورات تدريبية

كورس لتعلم اللغة الإنجليزية من إدراك

كورس لتعلم اللغة الإنجليزية من إدراك 

كورس لتعلم اللغة الإنجليزية من إدراك Edraak مجانا. لتعلم الإنجليزية فوائد كثيرة تعود بالنفع عليك سواء في مسارك المهني أو التعليمي وحتي في ثقتك بنفسك وتنمية مهاراتك. وكما تعلم أن الإلمام الجيد باللغة الإنجليزية خطوة أولى في طريقك نحو الحصول على أفضل فرصة ممكنة لوظيفة جديدة وراتب أعلي. لذا لا تضيع فرصتك في تعلم الإنجليزية مجانا من خلال كورسات منصة إدراك التعليمية.

اقرأ أيضا: تطبيق دولينجو Duolingo أفضل تطبيق لتعلم الإنجليزية بسهولة

أفضل كورس لتعلم اللغة الإنجليزية من Edraak مجانا 

اللغة الإنجليزية English يمكن أن تفتح لك أبواباً في حياتك المهنية والشخصية لا حصر لها، كما ستجدها مفيدة جداً لك عند السفر وعند استكمال دراستك بعد التخرج. ولذلك ستجد في مقالنا اليوم ترشيحات لأفضل كورس لتعلم الإنجليزية من إدراك مجانا  واون لاين أيضا.

  1. كورس اللغة الإنجليزية التفاعلي من إدراك

دورة تدريبية مجانية مقدمة من إدراك، لمساعدتك علي تعلم اللغة الانجليزية وتطوير مهاراتك بها من تحدث واستماع وكتابة. كما سيساعدك هذا الكورس كذلك في تطوير مهارات الاتصال والتواصل مع الآخرين.

ينقسم كورس تعليم اللغة الإنجليزية التفاعلي إلى ستة مستويات كالتالي:  بدءاً من مستوى (A1) التمهيدي للمبتدئين، مروراً بمستوى (+A1)، ومستوى (A2)، ومستوى (B1) ما قبل المتوسط، ومستوى (+B1) المتوسط، وانتهاءً بمستوى (B2) فوق المتوسط .

وبعد الإنتهاء من جميع مستويات الكورس ستكون قادرًا علي إستخدام مهاراتك اللغوية بطلاقة، كما ستكون قادرًا أيضا علي فهم وبدء المحادثات الإنجليزية الأكثر شيوعا بكل سهولة ويسر. 

إقرأ المزيد: أفضل 7 متاجر لشراء الكتب أون لاين.

محتوي كورس تنمية المهارات اللغوية

  1. تعلم مفردات أساسية هامة وضرورية حتي تتمكن من التواصل الفعال باللغة الإنجليزية علي المستوي المهني والإجتماعي كذلك. 
  2. تحليل و كتابة نصوص بسيطة وعميقة حول مواضيع متنوعة.
  3. عمل محادثات حول مواضيع ضرورية ومواقف شائعة الحدوث خلال يومك في العمل أو في حياتك اليومية. وذلك حتي يسهل عليك التحدث بشكل أفضل. 
  4. بالإضافة إلي أنه يساعدك في تنمية مهارات الكتابة والتحدث والقراءة لديك، كما يتابع تطور مستواك اللغوي عن طريق بعض الاختبارات البسيطة. 

والآن يمكنك الاشتراك بالدورة التدريبية تلك وبدء رحلة تعلم  الإنجليزية مجانا عبر منصة إدراك التعليمية. اضغط هنا للاشتراك بالكورس. 

2. كورس تعلم اللغة الإنجليزية لمكان العمل 

الهدف من هذا الكورس هو تنمية مهاراتك في اللغة الإنجليزية التي تحتاجها للتواصل بإحترافية داخل بيئة العمل. كما تستهدف هذه الدورة الأشخاص الذين يعملون حاليًا، وكذلك أولئك الذين لم يعملوا بعد ويبحثون عن عمل.

لذا إن كانت مهاراتك اللغوية متوسطة فهذا المساق سيكون مناسبًا لك، حيث يغطي الاتصالات الكتابية والشفوية بشكل عام، بالإضافة إلى سيناريوهات شائعة لاستخدام اللغة الإنجليزية في العمل.

محتوي كورس Learn English

  1. الترحيب بزملاءك في العمل وبدء محادثات جيدة ومهذبة.
  2. كيف تطلب المزيد من الشرح والتوضيح، وكيف تتحدث بشكل فعال على الهاتف التابع للعمل الخاص بك.
  3. بالإضافة إلي تعليمك كيف تقوم بعرض بعض الموضوعات وشرحها أمام رئيسك داخل الاجتماعات.
  4.  ثم كيف تتعامل مع أسئلة الجمهور، وكيف تشارك وتقاطع الاجتماعات.

يمكنك الاشتراك بالكورس عبر الضغط هنا.

3. كورس تعلم مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية

سوف تتعلم في هذا المساق كيف تجيب علي سؤال تحدث عن نفسك؟ وكيفية إجراء محادثات باللغة الإنجليزية. كل هذا وأكثر في كورس تعلم المحادثة للمبتدئين من إدراك مجانا.

محتوي كورس المحادثة باللغة الإنجليزية للمبتدئين

أولا: تعرف علي أهمية تعلم اللغة الإنجليزية محادثة بالصوت والصورة.

ثانيا: كما تعلم أن أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية هي عن طريق (المحادثة) بحيث يمكنك إستخدامها في كثير من المواقف في حياتك اليومية وبشكل عملي أكثر سهولة. 

ثالثا: سوف تتعلم طريقة التعريف بنفسك بالإنجليزية، والتحدث عن أعمالك الروتينية وخططك المستقبلية أيضا. 

بالإضافة إلي نصائح متنوعة عن طريقة النطق باللغة الأجنبية ولفظ الكلمات بشكل صحيح.

مُحاضر كورس تعلم الإنجليزية للمبتدئين

آلن كينان هو محاضر هذه الدورة التدريبية المجانية من إدراك. كينان مدرس لغة إنجليزية في المجلس الثقافي البريطاني في عمان، الأردن. ويحمل شهادة ماجستير في تدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بلغات أخرى من جامعة كوينز. كما أنه يدرس اللغة الإنجليزية منذ عشر سنوات، معظمها في العالم العربي. 

وقام كذلك بتدريس اللغة الإنجليزية لكافة الأعمار. ويُدَرِّس حاليا دورات في اللغة الإنجليزية العامة للبالغين وصغار السن بالإضافة الى دورات التحضير للنظام الدولي لاختبار اللغة الإنجليزية IELTS. 

لذا وكما يقولون “أنت في أيدٍ أمينة “، فحاول أنت تنتهز تلك الفرصة الذهبية وابدأ في تعلم اللغة الانجليزية من إدراك. 

اضغط هنا للاشتراك بالكورس مجانا.

بإختصار, تعلم اللغة الانجليزية قد يغير حياتك ويتيح لك فرصًا ذهبية في السفر والعمل وكذلك الدراسة. لذا لا تفوت الفرصة واستثمر وقتك وجهدك في المكان المناسب.

بالنهاية, تستطيع إختيار الكورس الأنسب لك من بين أفضل كورسات لتعلم اللغه الانجليزية من إدراك، ومن ثم البدء في التعلم وتنمية مهاراتك اللغوية. ولا تنسي أن تشارك المقال مع أحد أصدقاءك. أتمني لك دوام التوفيق.

كتبته: رحمة التابعي.