أفضل 7 متاجر بيع الكتب في السعودية
متاجر سعودية ملخصات كتب

أفضل 7 متاجر بيع الكتب في السعودية

أفضل 7 متاجر بيع الكتب في السعودية 

أفضل 7 متاجر بيع الكتب في السعودية. هل أنت من محبي القراءة وتريد تطوير ذاتك؟. أم أنك طالب جامعي وتحتاج إلى مصادر لعمل أبحاثك الجامعية!. حسنا أيا يكن، فأنت الآن تبحث عن أفضل المكتبات ومتاجر الكتب الموثوقة لكي تشتري منها الكتب التي تحتاجها.

ولكي تجد ما تبحث عنه من معلومات في مختلف المجالات الثقافية، والدينية، والعلمية. لابد وأن تنتقي ما تقرأ وتأخذ المعلومات من مصادرها الصحيحة.

لذا وتوفيرًا لوقتك ستجد هنا؛ قائمة بأفضل المكتبات جميع الكتب متاحه للنشر من قبل أصحابة الإلكترونيه ومتاجر بيع الكتب في السعودية لعلك تجد بها ما تبحث عنه من كتب.

ترشيحات أفضل 7 متاجر بيع الكتب في السعودية 2023: 

1. متجر كتابك لبابك | موقع اون لاين لبيع الكتب في السعودية:

مشوار السعادة يبدأ بكتاب” وهم جاهزون دوما لتوصيل الكتب لك ومساعدتك في الوصول لما تبحث عنه. كما تتوفر لديهم خدمة التوصيل إلى بابك أينما كنت داخل أحياء مدينة الرياض. بالإضافة إلي إمكانية الدفع عند الإستلام أو التحويل البنكي أو عن طريق خيارات الدفع الإلكتروني المتنوعة.

اقرا المزيد: أفضل 5 متاجر لبيع النظارات بالسعوديه.

 لماذا متجر كتابك لبابك من أفضل متاجر بيع الكتب في السعودية؟

أولا: لأنه يضمن لك أن جميع الكتب غير مستعملة وغير تالفة.

ثانيا: يمكنك أن تسترجع أو تستبدل الكتب المشتراة فقط في حال وجود تلف في الكتاب أو وصول عنوان خاطئ، وذلك خلال 7 أيام من تاريخ الإستلام.

ثالثا: كما يتم استرداد قيمة الكتب المُعادة بتحويل المبلغ إلى الحساب البنكي للعميل وذلك خلال 7 أيام من تاريخ إرجاع الكتب.

ولذلك فإن التعامل مع متجر كتابك لبابك يعد مطمئنًا جدا وذلك لسياسيتهم في الاسترجاع والإستبدال وسرعة التوصيل والتعامل الراقي مع العملاء.

2. متجر جوميا Jumia :

افضل 7 متاجر بيع الكتب في السعودية.جوميا من أكثر المواقع شهرة والمعروفة أيضا فى الوطن العربي، حيث أن الموقع يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، كما و تجد به قسم خاص ببيع الكتب أونلاين ويحتوي على مجموعة كبيرة من الكتب الشهيرة والمطلوبة بأسعار تنافسية، لذلك يعتبر متجر Jumia من أفضل 7 متاجر بيع الكتب في السعودية وفي العالم العربي كذلك.

لماذا تشتري الكتب من موقع جوميا؟

أولا: يتميز متجر جوميا بالتنظيم الرائع للمنتجات مما يساعدك في الوصول للكتاب الذي تريده بكل سهولة ويسر. و يقوم كذلك بعمل خصوصمات وعروض مستمره علي الكتب والأسعار لديهم تنافسية.

ثانيا:كما تجد أيضا داخل متجر جوميا للكتب طرق متنوعه للدفع وذلك عند شراء الكتب اون لاين من الموقع، كما يوفر لك أحيانا شحن مجاني لجميع المشتريات.

ثالثا: وعلاوة علي ذلك, يحتوي المتجر علي مجموعة كبيرة من الكتب العربية والكتب الأجنبية فى جميع التخصصات.

 3. متجر سوق الكتبيين

سوق الكتبين متجر عالمي، يمكنك شراء الكتب التي تريدها من علي موقعهم الإلكتروني، وستصلك أيا كانت دولتك.

فئات المنتجات لديهم متنوعه كالتالي:

١. التخفيضات والخصومات ونوادر أوشكت على النفاد.

٢. العلوم الدينية (القرآن وعلومه، الحديث وعلومه، العقيدة والتوحيد، والفقه وأصوله).

٣. اللغة والأدب والتاريخ والتراجم.

٤. تطوير الذات والأسرة والتربية، والأطفال كذلك.

اقرأ ايضاً: أشهر 7 متاجر عطور سعودية.

4. متجر مكتبة جرير للكتب العربية والأجنبيه: 

مكتبة جرير واحدة من أفضل 7 متاجر بيع الكتب في السعودية،ووذلك لأنها تحتوي علي الكثير من الكتب وبها أيضا كتب مطبوعة، وصوتية، بالإضافة إلي الكتب الإلكترونية pdf. كما توجد بها كتب للأطفال في مختلف المراحل المدرسية بداية من مرحلة التمهيدي ووصولا المراهقة والراشدين. لذا إن كان لديك أطفال أنصحك بالإطلاع علي هذه المكتبة، ومن ثم شراء ما يناسبك وما يريده أطفالك كذلك وتشاركا سويًا افضل اللحظات واجملها.

5.  متجر وراقون من أفضل 7 متاجر بيع الكتب في السعودية: 

هي موقع الكتروني ومن اشهر متاجر ومكتبات بيع الكتب بالسعردية، حيث تحتوي علي أكثر من 150 ألف كتاب في مختلف المجالات والتخصصات. كتب أجنبية وعربية أيضا وأشهر الكتب عالمياً لافضل المؤلفين حول العالم.

لذا إن كنت تبحث عن كتب ومراجع نادرة التواجد في المكتبات، يمكنك وبكل سهولة زيارة متجر وراقون والبحث عمّا تريد. كما يوجد بالموقع خدمة توصيل لجميع دول العالم وداخل المملكة العربية السعودية.

6.  متجر دهليز لشراء الكتب أون لاين: 

يسعي متجر دهليز لأن يكون حلقة وصل بينك أيها القارئ المجتهد وبين عالم المعرفة والعلم، وذلك عبر محاولاته المستمرة لتوفير اكبر موسوعة من الكتب المتنوعة لأجلك.

لماذا تشتري الكتب من موقع دهليز؟

أولا: تجد به التنوع في الكتب ما بين إصدارات حديثة أصلية 100% وكتب نادرة عتيقة يصل عمرها لمئات السنين.

ثانيا: يتيح لك خدمة التوصيل لجميع أنحاء العالم، وذلك إيمانًا منهم أن القراءة للجميع وتسهيلا علي القارئ. 

ومن ثم بإمكانك الدفع بأكثر من وسيلة منها الدفع بالتقسيط أوعند الإستلام كما ترغب. 

يمكنك التواصل معهم عبر الواتساب بالضغط هنا.

7. موقع ورقات

يعتبر هذا الموقع أو المتجر الإلكترونية من بين أفضل مواقع بيع الكتب أون لاين في السعودية وغيرها من البلدان العربية، فهو عبارة عن متجر سعودي يوفر لك الكثير من أنواع الكتب من مختلف التخصصات والمجالات وذلك بالتعاون مع الكثير من دور النشر العربية.

المميز في المتجر ورقات هو إضافة إلى توفير شراء الكتب أونلاين، فهو يوفر لك أيضاً الكتب بأسعار مناسبة وفي متناول يد الجميع، وذلك لنشر الفكر والثقافة من خلال شراء هذه الكتب النيرة والمفيدة، والمميز أيضاً هو أنه يوفر لك خدمة التوصيل والشحن عن طريق شركات شحن عالمية للتوصيل في وقت قياسي، انقر هنا لزيارة المتجر.

ووصولا إلي هنا، اكون قد أكملت حديثي عن أفضل متاجر بيع الكتب في السعودية لعام 2023. والآن يمكنك مشاركة هذا المقال مع أحد أصدقاءك وابدأ بقراءة ما تريد وتناقشوا فيه سويا. وبالنهاية أتمني لك عزيزي القارئ قراءة مثمرة.

كتبته: رحمة التابعي.