أفضل متاجر بيع الأقمشة بالسعودية
متاجر سعودية مقالات عامة

أفضل متاجر بيع الأقمشة بالسعودية

أفضل متاجر بيع الأقمشة بالسعودية.

سنتحدث اليوم عن أفضل متاجر بيع الأقمشة بالسعودية. لذا إن كنت ترغب في الحصول علي أجمل وأجود الأقمشة، وذلك لصُنع أفضل الملابس والقطع المتميزه فعليك بقراءة هذا المقال للنهاية وستجد فيه ما تريد.

قائمة بأفضل 5 متاجر لبيع الأقمشة بالسعودية: 

١_ متجر حرير وحرائر.

٢_ متجر عبيد للأقمشة.

٣_ متجر الحطامي.

٤_ متجر ركن الأنسجه للأقمشة الرجالي.

٥_ متجر بازار للاقمشة النسائية.

اضغط هنا للتعرف علي متاجر سعودية للتسوق اون لاين. 

1. متجر حرير وحرائر :_

أفضل متاجر سعودية لبيع الأقمشة

ومن هنا نبدأ قائمة ترشيحات متاجر بيع الأقمشة بالسعودية. ولتكن البداية من (متجر حرير وحرائر) والذي يعد من أفضل وأشهر متاجر بيع الأقمشة بالسعودية. كما انه متخصص في بيع الأقمشة النسائية، حيث يوجد به أقمشة عالية الجودة وبأسعار جيدة.

بالإضافه الي ذلك يوجد الكثير من الألوان المتميزة والدرجات المتفاوته من الأقمشة والتي قد لا تجدها في مكان آخر.كما يُعرف عنه أنه متجر مُرتب ومنظم جدا، ومن ثم يمكنك الوصول إلى المنتج الذي تريده بكل سهولة.  كما يعد متجر حرير وحرائر من أفضل متاجر ومحلات بيع الأقمشة والتي أشجعك علي تجربة الشراء من أقمشتهم .

يمكنك الاتصال بهم علي الرقم التالي: 966114963255+

او الذهاب للمتجر علي هذا الموقع : شارع الإمام الشافعي – السلام.

2. متجر عبيد للأقمشة:_

ثم ننتقل لمتجر عبيد الذي هو من أفضل متاجر بيع الأقمشة في الرياض، حيث يوفر أقمشة متنوعة و مستوردة من ماركات عالمية. كما يحرص على إرضاء العملاء ومساعدتهم في اختيار نوع ولون القماش المناسب. وبالإضافه الي أنه من أشهر محلات الأقمشة للحفلات والسهرة في الرياض والتي تمتلك مجموعات متنوعة ومميزة من القماش الذي يمكن تفصيله إلى فساتين سهرة ومناسبات خاصة.

رقم الهاتف للتواصل معهم : 966504239667+

وهذا موقع المتجر: حي الشميسي – طريق الملك فهد – أسواق مكة.

اقرأ ايضا: أفضل المتاجر السعودية للتسوق بالعموله.

3. الحطامي للأقمشة من أفضل متاجر الأقمشة بالسعودية:_

 

يعتبر متجر الحطامي للأقمشة من أشهر متاجر بيع الأقمشة الجميلة والتي تتميز  بجودتها العالية حيث يقدم أنواع مختلفه من الأقمشة. ومثال علي ذلك : ( الأقمشة القطنية والعبايات وأقمشة السهرات والمناسبات) لذا فهو من أفضل محلات بيع الأقمشة بالجملة والتي أنصحك بتجربتها. كما ويمكنك أيضا شراء كميات كبيرة من القماش وبأسعار معقولة ورخيصة، وذلك لأنه من متاجر بيع الجملة الخاصة بالأقمشة النسائية والرجالية المتنوعة.

بالإضافه الي ذلك فإن متجر الحطامي يمتلك موقع الكتروني للبيع بالتجزئة والجمله، كما انه سوق للكثير من البائعين من جهات خارجية. وبالنهاية يقدم متجر الحطامي تجربة تسوق مريحة وآمنة لذا أنصحك بالتواصل معهم وتجربة الأقمشة لديهم.

4. متجر ركن الأنسجة (أقمشة رجالي) :_

ركن الأنسجة من المتاجر الخاصة بتقديم الأقمشة الرجالية الراقية والخامة الفريدة ومن أفضل متاجر الأقمشة بالسعودية . كما وتوجد به تشكيلة من الأقمشة الشتوية ذات الأنواع اليابانية والكورية والصينية والهندية والاندونيسية المميزة. والأسعار متوسطة لكي تُرضيك وتتناسب معك.

كما ان متجر ركن الأنسجة كبير ومُرتب ونظيف للغاية مما يُسهل عليك رؤية جميع الأقمشة والألوان واختيار ما تريد. وبالأضافه الي ذلك ايضا فإن العاملين بالمتجر يحاولون مساعدتك علي الاختيار والوصول لما تريد وما يناسبك اكثر. كما يتواصل العاملين بالمتجر مع عملائهم بطريقة حسنة حرصًا منهم علي حصولك علي خدمة متميزة ومُرضية. كما يقدم المحل تخفيضات سنوية ويبيع بالتجزئة والجملة بكميات غير محدوده. ↖️

5. متجر البازار للأقمشة النسائية :_ 

اذا كنتِ تبحثين عن متجر متخصص في الأقمشة النسائية فعليكِ الذهاب لمتجر البازار. حيث يحتوي علي تشكيلات متنوعة ومميزة من الأقمشة السادة والملونه، وأقمشة العبايات  والأقمشة المطبوعة وقماش السهرات وكافة مستلزمات الخياطة الخاصة بالنساء. 

بالإضافة إلي أن أسعار الأقمشة لديهم رخيصة حيث الأسعار معقولة ومناسبة للجميع والمحل نظيف جدا ويتعامل الموظفون بكل ذوق واحترام مع العملاء. كما توجد مواقف خاصة بالسيارات ومداخل صالحة لذوي الاحتياجات الخاصه. ويتبع المحل لسوق الشرق الأول والثاني والثالث، لذا هو من أفضل محلات بيع الأقمشة بالجملة في جدة حيث تستطيع أن تجد فيه كل ما يخص المرأة في عالم الأقمشة. 

في نهاية هذا المقال تم التعرف على أفضل متاجر بيع الأقمشة بالسعودية مع ذِكر معلومات عن كل متجر. ومشاركتك المزيد عن أفضل الأقمشة التي يقوم بعرضها كل متجر منهم. هيا الآن أرسل هذا المقال لأحد أصدقائك حتي يساعدك أكثر في اختيار المتجر الأنسب لك لشراء بعض الأقمشة الجديده.♥️

كتبته: رحمة التابعي.

اقرأ ايضا: أفضل متاجر شراء الملابس بالسعودية.