كورس تعلم كما يتعلم الغرب || كورس شامل لعلم اللغة الإنجليزية بإتقان
تعلم لغات

كورس تعلم كما يتعلم الغرب || كورس شامل لعلم اللغة الإنجليزية بإتقان

كورس تعلم كما يتعلم الغرب

يعتبر كورس تعلم كما يتعلم الغرب للأستاذ إبراهيم عادل واحداً من الكورسات المتميزة والشاملة في تعلم اللغة الإنجليزية بإتقان وبطريقة بسيطة وغير تقليدية.

على غرار الكورسات الأخرى يتم تقديم هذا الكورس باللغة الإنجليزية ولكن بأسلوب سهل وبطئ تمكن من ضمان وصول المعلومة للمتعلمين من غير تعقيد.

كورس

من هو إبراهيم عادل؟

إبراهيم عادل هو شاب مصري متميز يشغل حالياً منصب رئيس قسم الصوتيات في إحدى مدارس تعلم اللغة الإنجليزية البارزة في مدينة هونج كونج التابعة لجمهورية الصين الشعبية.

يتميز الأستاذ إبراهيم عادل بإتقانه لأكثر من لغة عالمية، منها اللغة الصينية واللغة الكانتونية، وهي لغة مشتقة من اللغة الصينية.

بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية واللغة العربية التي تعتبر لغته الأم، كما أنه قام  بدراسة عدة لغات أخرى معروفة مثل اللغة الإيطالية واللغة الفرنسية.

إبراهيم عادل يدير أيضا قناة “ذا أمريكان إنجلش” (Zamerican English)، وهي واحدة من أفضل القنوات على موقع يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية.

حققت القناة نجاحاً هائلاً بعد وصول عدد مشتركيها إلى ملايين المتابعين، وذلك بفضل الأساليب والقواعد العلمية التي يتبعها في تعليم اللغة الإنجليزية.

كورس

قناة Zamerican English

قناة “ذا أمريكان إنجلش” (Zamerican English) تعتبر واحدة من أفضل قنوات اليوتيوب العربية لتعليم اللغة الإنجليزية بشكل مجاني.

تتميز هذه القناة بتقديم مواد تعليمية مناسبة لجميع المستويات المختلفة باللغة الإنجليزية، وخاصة المستويات الأولى للمبتدئين.

تتناول هذه القناة مواضيع متنوعة مثل القواعد اللغوية، والممارسة من خلال القصص المناسبة للمستوى الثالث، وشرح مفصل للأزمنة اللغوية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة دورات مخصصة لتعلم كتابة المواضيع باللغة الإنجليزية، وتتضمن أيضا دورة متخصصة لاختبار IELTS.

كما تحتوي على مجموعة من القوائم التعليمية التي تشمل نصائح حول كيفية تسهيل تعلم اللغة الإنجليزية واكتسابها بشكل أسرع.

لذلك تعد قناة “ذا أمريكان إنجلش” مصدر قيم لمن يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية وتطويرها بشكل مجاني ومنظم.

اشترك في قناة ذا أمريكان إنجلش من هنا.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

كورس

كورس تعلم كما يتعلم الغرب

يعد كورس تعلم كما يتعلم الغرب واحداً من كورسات الأستاذ إبراهيم عادل التي يقدمها على قناة ” ذا أمريكان إنجلش” في تعليم اللغة الإنجليزية.

يتميز هذا الكورس عن غيره من الكورسات الأخرى بكونه باللغة الإنجليزية، بمعنى يقدم الأستاذ إبراهيم عادل الحلقات باللغة الإنجليزية لتتدرب أكثر.

كما أنك سوف تجد النص مكتوب باللغة العربية داخل الفيديو لاستدراك وفهم ما يشرحه بالإنجليزية مما يجعلك تحصل على المعلومة بسهولة.

تعد هذه الطريقة فعالة في تعلم اللغة الإنجليزية من خلال التدرب على الاستماع والنطق للقدرة على تعلم كيف ينطق الغرب الإنجليزية.

يتضمن هذا الكورس الشامل في تعلم الإنجليزية مقاطع فيديو قصيرة يشرح فيها الأستاذ إبراهيم عادل بطريقته الواضحة وأساليبه المبتكرة.

سوف يساعدك كورس تعلم كما يتعلم الغرب في التدرب على مهارات الاستماع، القراءة، والتحدث، وتعلم كلمات جديدة باللغة الإنجليزية في وقت واحد.

في نهاية هذا الكورس سوف تلاحظ فرقاً كبيراً في مستواك اللغوي وستتمكن من فهم وتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة.

يمكنك متابعة الكورس من هنا.

نصائح الاستفادة من كورس تعلم كما يتعلم الغرب

كورس

للتحضير والاستفادة القصوى من كورس تعلم كما يتعلم الغرب، يمكنك إتباع النصائح التالية:

  • حدد هدفك: قبل البدء، حدد ما تريد تحقيقه من الكورس. هل تريد تحسين مهارات المحادثة؟ أم تعزيز قواعد اللغة؟ قدر مستواك وحدد أهدافك بناءً على ذلك.
  • تخصيص الوقت: حدد جدولًا زمنيًا للتعلم من خلال تحديد كم من الوقت يمكنك أن تخصصه يوميًا أو أسبوعيًا لمتابعة الكورس بانتظام.
  • مشاهدة الدروس: شاهد الدروس التعليمية بالكورس بعناية ويجب التركيز على المواد التي تهمك، سجل النقاط المهمة أثناء الدرس.
  • تكرار ومراجعة: قم بمراجعة المواد السابقة بين الحين والآخر لتعزيز الاستفادة وتثبيت المعرفة، وحل الاختبارات المتعلقة بكل درس.
  • تفاعل مع المجتمع: انضم إلى منتديات أو مجموعات تعليم الإنجليزية على الإنترنت للتفاعل مع الآخرين وطرح الأسئلة ومشاركة التجارب.
  • ممارسة الكتابة والقراءة: اكتب وقم بقراءة نصوص باللغة الإنجليزية بانتظام، قد تجد ملفات مرفقة بالدورة لممارسة هذه المهارات.
  • المحادثة: قم بممارسة المحادثة باللغة الإنجليزية، سواء مع أصدقاء أو من خلال التفاعل مع المجتمع عبر الإنترنت.
  • استخدام مصادر إضافية: بالإضافة إلى الكورس، استخدم مصادر أخرى مثل: الكتب، التطبيقات، ومصادر أخرى لتعزيز تعلمك.
  • المثابرة: لا تفقد الأمل إذا واجهت صعوبة. الالتزام والمثابرة أمور مهمة في تعلم اللغة.
  • قياس تقدمك: اختبر مهاراتك بانتظام لقياس تقدمك وتحفيز نفسك على المضي قدماً.

تذكر أن تكون مستمرًا ومنتظمًا في جهودك لتعلم اللغة الإنجليزية، ولا تتردد في البحث عن مساعدة إذا واجهتك أي تحديات.

ختاماً، يمكن القول أن كورس تعلم كما يتعلم الغرب فرصة ذهبية للباحثين عن كورس شامل في تعلم اللغة الإنجليزية في وقت قصير.

اقرأ أيضا: كورس تعلم نطق الإنجليزية الرائع مجاناً.

اقرأ أيضا: قنوات يوتيوب لتعلم الإنجليزية للأطفال.