كل ما يجب أن تعرفه عن شركة الأهلي للتكافل والإدخار 2023
مقالات عامة

كل ما يجب أن تعرفه عن شركة الأهلي للتكافل والإدخار 2023

هل تبحث عن برنامج حماية وإدخار متوافق مع الشريعة الإسلامية، فهذا توفره شركة الأهلي للتكافل .سواء كنت فرد أو مجموعات فهذا البرنامج صمم خصيصاً ليساعدك على الإدخار من أجل تحقيق أهدافك المالية والمستقبلية.

ما هى شركة الأهلي للإدخار والتكافل:

شركة الأهلي للتكافل

شركة الأهلي للتكافل واختصارها ATC هي شركة مساهمة سعودية سابقة. لذلك يتمثل نشاط شركة الأهلي للتكافل في تقديم منتجات وخدمات التأمين التكافلي المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية

أهم برامج الشركة:

برامج الأفراد:

  • برنامج الزواج يتمضن ميزة سداد جميع الاشتراكات فى حالة وفاة صاحب العقد (لا قدر الله) خلال مدة العقد.
  • ويتضمن برنامج التقاعد مبلغ التغطية التأمينية فى حالة الوفاة (لا قدر الله).

برامج المجموعات:

شركة الأهلي للتكافل
  • برنامج العناية بالمجموعات وهو برنامج مصمم للشركات وأصحاب العمل، وتستطيع من خلاله تغطية حياة الموظفين عندك من خلال مميزات الحماية فى حالة الوفاة (لا قدر الله).
  • خطط الإئتمان بالمجموعات تهتم بحماية المدنين فى شركات التمويل والبنوك .

وأهم ما يميز هذة الشركة بإنها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.  لذلك تعتبر شركة الأهلي للتكافل من أفضل شركات الإدخار التى تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

وهنا السؤال لماذا يعتبر الإدخار مهم؟

تخيل معى إنك مرضت أو تعرضت لحادث أو حتى فقدت وظيفتك (لا قدر الله) فإذا كان عندك إدخارات فسوف تتمكن من تجاوز هذة الأزامات.  لذلك فكر بخياراتك إذا ما كان عندك هذة المدخرات، ومو شرط تكون المناسبات سئية، ممكن مثلاً تكون مقبل على زواج، أو تبى تغير مجال عملك أو حتى دراستك.

أقرأ أيضا / أفضل موقع لبيع سيارات مستعملة

فى هذة الحالات تقدر تعتمد على مدخراتك، وتصرف على نفسك وتكون صاحب قرار.  لذلك الإدخار يوفرلك الاستقرار المالى والأمان، ويوفر لك الإحتيارات الحياتية، ومن خلاله تستطيع إتخاذ القرارات.

شركة الأهلي للتكافل

مهما كان عندك فلوس مواردك تظل محدودة. لذلك كثير من نجوم هوليود أفلسوا لإنهم ما قدروا يديروا أمورهم المالية بحكمة، بالرغم من معدلات دخلهم العالية.

دمتم بخير وصحة وسعادة دائمة.