عزز تواجد نشاطك التجارى على الإنترنت بأفضل الطرق 2023
مقالات عامة

عزز تواجد نشاطك التجارى على الإنترنت بأفضل الطرق 2023

دورة عزز تواجد نشاطك التجارى على الإنترنت تعتبر الهدف الأساسى من تواجد أى بيزنس او براند على الإنترنت،هو الوصول على عملاء جدد وتعزيز العلامة التجارية. لذلك تلجأ الكثير من العلامات التجارية إلى التسويق والوصول إلى العملاء بواسطة الأجهزة الجوالة.

عزز تواجد نشاطك التجارى على الإنترنت

قامت جوجل بتقديم دورة مرة مميزة ومختلفة عن أى دورة قامت بتقديمها من قبل. وذلك لأن من خلال هذة الدورة سوف تتمكن من الوصول إلى عدد أكبر من العملاء وبطرق مرة بسيطة وبشكل مجانى تماماً.

لذلك هيا بنا لنتعرف على دورة عزز تواجد نشاطك التجارى على الإنترنت من جوجل وبشكل مجانى تماماً.

نبذة عن دورة عزز تواجد نشاطك التجارى على الإنترنت المقدمة من جوجل:

هى دورة مجانية مقدمة من شركة جوجل، هدفها الوصول إلى عدد أكبر من من العملاء باستخدام الأجهزة الجوالة فى التسويق.

عزز تواجد نشاطك التجارى على الإنترنت

فمن خلال هذة الدورة سوف تتمكن من تعزيز نشاطك التجارى على الإنترنت والوصول إلى مزيد من العملاء الجدد. مدة هذة الدورة لا تتجاز الساعة ولكن فائدتها مرة كبيرة. فبعد هذة الدورة سوف تتمكن من زيادة مبيعاتك بشكل ملحوظ جداً.وذلك لأن هذة الدورة سوف تساعدك على جذب الكثير من العملاء المحتملين. لذلك تعتبر هذة الدورة من أهم الدورات التى يجب عليك أخذها إذا أردت بالفعل الحصول وجذب المزيد من العملاء وزيادة مبيعاتك.

عزز تواجد نشاطك التجارى على الإنترنت

يمكنك الوصول إلى دورة عزز تواجد نشاطك التجارى على الإنترنت والحصول عليها بشكل مجانى من هنا. هيا بنا لتتعرف على كيفية التسجيل فى هذا الرابط بشكل مجانى تماماً وبدون دفع ريال واحد.

طريقة التسجيل فى دورة جوجل المجانية:

المميز فى دورة عزز تواجد نشاطك التجارى على الإنترنت من جوجل إنها مجانية.  وبالتالى يمكن لأى شخص الحصول عليها بدون دفع أى رسوم أشتراك.

عزز تواجد نشاطك التجارى على الإنترنت

كما إنها متاحة دائماً على الإنترنت وبالتالى يمكنك الحصول عليها فى أى زمان وأى مكان. وطريقة التسجيل فى هذة الدورة مرة سهل فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى هذة الدورة من خلال هذا الرابط المباشر. والذى سوف ينقلك بشكل مباشر إلى صفحة التسجيل، لذلك لن تأخذ الكثير من الوقت فى التسجيل.

والتى تشتمل على كافة البيانات عن هذة الدورة، من اسم الدورة، ونبذة مختصرة عنها، وكيف يمكنك الإستفادة منها فى عملك. وللتسجيل فى الدورة فقط كل ما عليك فعله هو ان تقوم بالضغط على بدء الدورة.

تعزيز النشاط التجارى

والتى بمجرد الضغط عليها يوف تنقلك مباشرة إلى الدورة. ولكن لن تتمكن من مشاهدة الفيديو التالى إلا بعد إجتياز الأختبار الخاص بالفيديو الأول.  وهى أختبارات بسيطة على كل درس عبارة عن اسئله لتأكد على مدى فهمك للدرس. لذلك تعتبر هذة الدورة من الدورات المميزة التى قامت جوجل بتقديمها بشكل مجانى.

وها هنا أنتهت رحلة اليوم والتى تحدثنا فيها عن دورة تعزيز تواجد نشاطك التجارى على الإنترنت المقدمة من شركة جوجل لجذب المزيد من العملاء الجدد عبر التسويق بالجولات المحمولة.