ابدأ مشروعك على الإنترنت 2023
دورات تدريبية

ابدأ مشروعك على الإنترنت 2023

دورة ابدأ مشروعك على الإنترنت، مع تطور التكنولوجي أصبح كل شئ يوجد على الإنترنت؛ لذلك أتجهت الكثير من الأنشطة التجارية إلى الإنترنت. ولكن هناك الكثير من العلامات التجارية المبتدئة التى لا تعرف كيف تقوم بإنشاء علامتها التجارية عبر الإنترنت.

أبدا مشروعك على الإنترنت

لذلك قامت جوجل بتقديم دورة أبدا مشروعك على الإنترنت مرة بسيطة جداً ولكنها مرة مهمة. وسوف تمكنك من إنشاء علامتك التجارية بكل سهولة.

هيا بنا لنبدأ،

نبذة عن دورة أبدا مشروعك على الإنترنت المقدمة من جوجل:

هذة الدورة مميزة جداً حيث إنها سوف تمكنك من إنشاء نشاطك التجارى عبر الإنترنت بخطوات بسيطة جداً.  فإذا كنت تبى أن تنقل نشاطك على الإنترنت فهذة الدورة سوف تمكنك من ذلك وفى خلال ثلاث ساعات. والمميز فى هذة الدورة إنها مجانية تماماً، وبالتالى يمكن لأى شخص الحصول على هذة الدورة فى أى مكان وفى أى زمان.

تتكون هذة الدورة من سبع وحدات وكل وحدة تتكون من مجموعة فيديوهات.

أبدا مشروعك على الإنترنت

وكل فيديو يليه إختبار، ولن تتمكن من مشاهدة الفيديو التالى إلا بعد إجتياز الإختبار أولاً.  ولن تتمكن من إنهاء الدورة إلا بعد إجتياز كافة الإختبارات ومشاهدة جميع الفيديوهات.  ولكن لا تقلق فالإختبارات عبارة عن اسئلة بسيطة للمحتوى ااذى قمت بمشاهدته.

لذلك تعتبر هذة الدورة مرة ممتازة لكل فرد او صاحب بيزنس يبغى إنشاء علامة تجارية عبر الإنترنت.  أحصل على دورة أبدا مشروعك على الإنترنت بشكل مجانى من هنا

كيفية التسجيل فى هذة الدورة بشكل مجانى:

طريقة التسجيل مرة سهلة وبسيطة فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى هذة الدورة من خلال هذا الرابط المباشر. ومن ثم سوف ينقلك الرابط إلى صفحة التسجيل فى هذة الدورة بشكل مجانى.

أبدا مشروعك على الإنترنت

وسوف تجد فى هذة الصفحة كافة المعلومات التى تبى معرفتها فى هذة الصفحة من اسم الدورة، ونبذة مختصرة عن الدورة.  وعدد ساعات الدورة وعدد وحداتها، وكيفية الإستفادة من هذة الدورة. فمن خلال هذة الدورة سوف تتمكن من إنشاء نشاطك على الانترنت بكل سهولة وبآستخدام الادوات الرقمية المناسبة.

لذلك تعتبر هذه الدورة من الدورات المهمة جدا والتى يجب على كل فرد أن يحصل عليها إذا أراد بالفعل أن يكون له نشاط على الانترنت ويبغى زيادة عدد عملائه بكل سهولة.

وها هنا أنتهت رحلة اليوم والتى تحدثنا فيها عن دورة أبدا مشروعك على الإنترنت من جوجل من خلال خطوات بسيطه جداً.

والسلام ختام.