دورة السيرة الذاتية | أنشئ سيرتك الذاتية بشكل مجانى من جوجل 2023
مقالات عامة

دورة السيرة الذاتية | أنشئ سيرتك الذاتية بشكل مجانى من جوجل 2023

دورة السيرة الذاتية التي تعتبر من أهم الأدوات للحصول على فرصة عمل او منحة او تدريب معين. وذلك لأن لها أهمية كبرى حيث إنها تعرض كافة المعلومات عنك. وتعطى لمدير الموارد البشرية أو صاحب العمل فكرة مبدائية عنك.

السيرة الذاتية

لذلك هى مهمة وبالتالى يجب عليك أن تقوم بإنشاء السيرة الذاتية بشكل محترف ومميز. لذلك قامت شركة جوجل بعمل دورة السيرة الذاتية للمبتدئين وبشكل مجانى تماماً. هيا بنا لنتعرف على هذة الدروة بالتفصيل وكيفية التسجيل فيها والحصول عليها بشكل مجانى.

نبذة مختصرة عن الدورة:

تعتبر دورة السيرة الذاتية من أهم الدورات التى قامت شركة جوجل بتقديمها وذلك لأسباب كثيرة منها:

  • تعتبر السيرة الذاتية هى السبيل الوحيد للحصول على أى وظيفة تبيها، او منحة دراسية أو حتى تدريب معين تبيه.
  • هى التى تحدد إذا كنت سوف تحصل على نقابله عمل أم لا.
  • يمكنك من خلال السيرة الذاتية الحصول على اى وظيفة تبيها ولكن إذا تم إنشائها بإحترافية.

لذلك تعتبر السيرة الذاتية من أهم الدورات التى يجب الحصول عليها بشكل مجانى من جوجل.

السيرة الذاتية

مدة هذة الدورة ساعة واحدة فقط ولكن سوف تتعلم الكثير عن السيرة الذاتية، وفى نهاية هذة الدورة سوف تكون قادر على إنشاء سيرتك الذاتية بشكل محترف. لذلك تعتبر هذة الدورة هى السبيل الافضل والأنثل لكل فرد أو شخص يبى سيرة ذاتية محترفه وليس لديه القدرة على دفع المال لأحد ليقوم بعمل سيرة ذاتية له.

فأنت من خلال هذة الدورة سوف تكون قادراً على إنشاء سيرتم الذاتية بشكل إحترافى وبدون دفع أى أموال. لذلك هيا بنا لنتعرف على طريقة التسجيل فى هذة الدورة بالتفصيل.

كيفية التسجيل فى دورة السيرة الذاتيه من جوجل:

طريقة التسجيل مرة سهلة وبسيطة، فقط كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الدورة من خلال هذا الرابط المباشر.

السيرة الذاتية

والذى سوف ينقلك مباشرة إلى صفحة التسجيل والتى تشتمل على عدد واحدات الدراسة وعدد ساعات الدورة.  ونبذة مختصرة عن الدورة وكيفية الاستفادة منها، ومن الذى يمكنه الاستفادة من هذة الدورة. وتذكر إنك لن تتمكن من مشاهدة الفيديو التالى إلا بعد مشاهدة الفيديو الأول من الدورة وإجتياز الأختبار أولاً.

فإذا قمت بإختياز الإختبار سوف يتم نقلك إلى الفيديو التالى، لا تقلق فالإختبار عن بعض الاسئلة البسيطة والتى يمكنك إجابتها بكل سهولة من خلال الفيديو الذى قمت بمشاهدته.  والدروة مجانية تماماً حيث إنه يمكنك لأى فرد الحصول عليها ومشاهدتها فى أى مكان وفى أى زمان.

السيرة الذاتية

كل هذا يجعل من هذه الدورة من جوجل من أفضل دورات إنشاء وعمل السير الذاتية بإحترافية.  وهنا أنتهت رحلة اليوم والتى تحدثنا فيها عن دورة السيرة الذاتية المجانية من جوجل، وفى نهاية الدورة سوف تتمكن من إنشاء سيرة ذاتية محترفة.

أقرأ ايضاً / أفضل موقع للتسوق عبر الإنترنت.

دمتم بخير وصحة وسعادة دائمة.