دورات ياسر الحزيمي | كورسات ودورات لا غنى عنها لحياتك
مقالات عامة

دورات ياسر الحزيمي | كورسات ودورات لا غنى عنها لحياتك

دورات ياسر الحزيمي المفيدة لك في حياتك من شخص ذات انتشار هائل بمعلوماته، وإفادته للآخرين؛ لذلك حديث مقالتنا اليوم عنه تابع معي.

عناصر مقالتنا :

نبذة عن ياسر الحزيمي.

ثم لماذا تدرس دورات ياسر الحزيمي؟

أيضا دورات ياسر الحزيمي.

ثم محاضرات مميزة مع ياسر الحزيمي .

دورات ياسر الحزيمي

نبذة عن ياسر الحزيمي.

ياسر الحزيمي كاتب مؤلف، مدرب في مجال التنمية البشرية. كما قد حصل على بكالوريوس في اللغة العربية، دبلوم عالي في الإرشاد الأسري. أيضًا قد حصل ياسر الحزيمي على رخصة دولية في التدريب من الأكاديمية العالمية للتدريب، حاسة على دبلوم في التدريب للمدربين. وبالإضافة لذلك هو مدرب معتمد المدربين من مركز الملك عبدالعزيز.

وبالإضافة لذلك هو مسئول قسم التدريب في العديد من المراكز التدريبية الدولية المتنوعة. نستنتج من السيرة الذاتية السريعة لياسر الحزيمي سرعة الاستفادة من دوراته، كورساته، تدريباته؛ لأنه ذو علم، خبرة واسعة. الآن سنتعرف على دوراته الأكثر تناولًا في النشر، والمفيدة وفقًا لآراء، وتقييمات الآخرين.

لماذا تدرس دورات ياسر الحزيمي؟

كما تعرفنا بالسابق ياسر الحزيمي ليس صاح شخصية عادية بل هو مربي، مدرس تربوي سيعلمك الكثير من الأشياء، الملاحظات في مختلف جوانب حياتك. وبالإضافة لذلك يطرح المسائل التربوية في تربية الأبناء.

دورات ياسر الحزيمي.

١- دورة الشخصية القوية.

دورات ياسر الحزيمي

هذه الدورة واحدة من أكثر الدورات أهمية على الإطلاق؛ ستساعدك على تحليل سلوك نفسك، والآخرين. كما ستساعدك على توجيه علاقتك مع الآخرين، معرفة الهدف منها. تنقسم الدورة إلى ٤ مقاطع فيديو بأكثر من ٦ ساعات من خلا رابطها هنا

٢-دورة الاكتئاب| برودكاست وفي أنفسكم.

هذه الدورة يتناولها الأستاذ ياسر الحزيمي برفقة الدكتور أنس ابن عوف حيث يتناقشا في الاكتئاب، اسبابه، علاجه، علاماته التي تؤكد وجوده. ثم يمكنك بدء الدورة من هنا.

٣-دورة كيف أتغير؟

دورات ياسر الحزيمي

يتضح من عنوان هذه الدورة أن محورها عن التغير . كما إنها تشمل كل ما يخص التغير من حيث أسباب التغيير، اشكاله في ساعات وأنت مستمتع مع أستاذ ياسر الحزيمي. ثم يمكنك بدء الدورة من هنا

٤-دورة الردود الذكية.

هذه الدورة ستساعدك على معرفة كيفية التعامل مع الآخرين، والرد الذكي لكل سؤال محرج أو غير محرج. كما ستساعدك على تعلم كسب الشخص الآخر، يزيد قدرتك على التواصل والتفاعل مع الآخرين.

رابط الدورة من هنا

٥- دورة البناء التربوي.

دورات ياسر الحزيمي

إذا رغبت في التعرف على طرق، أساليب التربية الصحيحة لأطفالك، طرق التربية الحسنة ستكون الدورة وجهتك الأولى لتعلم ذلك. كما يمكنكك بدء رابط الدوة من هنا

محاضرات مميزة مع ياسر الحزيمي .

٦- محاضرة كيف تحدد تخصصك الجامعي.

واحدة من المحاضرات المفيدة هي كيف تحدد تخصصك الجامعي ؟ حيث ستكون بمثابة تمهيد لكل طالب جامعي على وشك البدء؛ ليحدد ما يريد بيقين أنه الأفضل له.

٧-دورة العلاقات، أركانها، طرق بنائها، أسبابها .

ستتعرف في هذه الدورة على كيفية بناء علاقات مع الآخرين، التواصل الفعال، وأسباب تكوين العلاقة وهدمها.

٨-محاضرة كيف أبني شخصية ابني.

هذه المحاضرة مفيدة لكل ولي أمر يريد بناء شخصية ابنه بشكل صحيح، سليم تربويًا.

٩-محاضرة كيف أطور مهارات ابني.

أيضًا ستساعدك هذه المحاضرة المميزة على معرفة خطوات، طرق لتربية ابنك وتطوير مهاراته بشكل صحيح تربويًا.

اقرا أيضًا: كتاب الشخصية القوية لياسر الحزيمي.

أخيرًا، وليس آخرًا إذا وصلت لهذه الأسطر الأخيرة أود تنبيهك أنها ما كانت إلا خلاصة مجهود ذاتي للبحث.وذلك لإفادتك لا مانع من وجود خطأ غير مقصود في معلومة، وأنني بشر أخطأ، أصيب في البحث.

كما إنني أختتم أسطر مقالتنا بشكري لك على القراءة، وأرجو أن تكون قد انتفعت بها، وساعدتك في توضيح بدايتك لجعل رحلتك أسرع في إيجاد دورات ياسر الحزيمي.

كتبت بكل حب لك| حبيبة عمرو شبل.