تعرف على موقع ابيلا لبيع العود (جملة) 2023
تطبيقات ومواقع

تعرف على موقع ابيلا لبيع العود (جملة) 2023

من منا لا يحب العود والعطور؟ بالطبع جميعنا يحب راحة العطور والعود، فهذة روائح ذكية ويميل إليها ويحبها كل إنسان.  ولكن هناك عقبة تقف أمامنا عند شراء البخور والعطور فنجد أن أسعارها مرة مرتفعة جداً.

العود

موقع ابيلا لبيع العود (جملة ) هو الحل لمشكلة أرتفاع اسعار البخور والعطور. فهذا الموقع كنز لكل التجار وحتى الأفراد العاديبن، تخيل إنك تستطيع شراء أى شئ تبيه وبأسعار منخفضة.

لذلك سوف نتعرف على هذا الموقع بالتفصيل؛ هيا بنا لنبدأ.

ما موقع ابيلا لبيع العود؟

هو موقع متخصص فى بيع العود جملة؛ ولكنه يحتوى على أكثر من قسم آخرين وهما:

  • هناك قسم خاص بالبخور: وهو يحتوى على كافة أنواع البخور المختلفة والمميزة وذات الرائحة الجذابة والتى يمكنك شرائها جملة، وبالتالى هذا تلموقع يعتبر كنز لكل التجار.
  • قسم خاص بالمباخر الحديثة: حيث إنه يتوفر فى هذا القسم أفضل وأحسن أشكال المباخر وبأسعار مرة حلوة.
  • وقسم خاص بالعطور: حيث إنه متوفر به أحسن وأجمل أنواع العطور التى تجعلك مميز ومختلف عن غيرك.
  • وقسم خاص بالعود الطبيعي.
  • وقسم البخور المحسن.

كل هذة الأشياء توجد بأسعار مرة ممنخفضة فلن ولم تجد هذة الأسعار فى اى مكان أو موقع آخر.

العود

يمكنك تصفح الموقع وشراء العود والبخور والعطور بالجملة من هنا. وبمجرد الضغط مباشرة إلى هذا الرابط سوف يتم نقلك إلى الموقع مباشرة. وبعدها قم بالدخول إلى الموقع قم بتسجيل الدخول عن طريق حسابك على جوجل. وبعد تسجيل الدخول قم بتصفح الموقع وقم بإختيار الاشياء التى تبيها وقم بإضافة كل شئ تبيه إلى سلة التسوق أو سلة المشتريات.

ويمكنك الوصول إلى المنتجات التى تبيها عن طريق البحث فى حقل البحث الذى يوجد فى أعلى الصفحة الرئيسية للموقع.  او عن طريق تصفح الصفحة الرئيسية وإختيار ما تبيه منها.

طريقة الطلب من موقع ابيلا:

العود

وبعد إختيار مافة المنتجات وإضافتها إلى سلة التسوق، قم بالذهاب إلى سلة التسوق أو سلة المشتريات التى توجد فى أعلى الصفحة الرئيسية للموقع. بمجرد الضغط عليها سوف تظهر لك كافة المشتريات التى قمت بإضافتها إلى هذة السلة سابقاً. قم بمراجعة هذة الطلبات جيداً قبل تأكيد عملية الشراء والشحن.

وبعد مراجعة الطلب قم بتأكيد عملية الشراء والشحن.

ولكى تتم عملية حجز الطلب سوف يطلب منك مجموعة بيانات ومنها: الاسم، والعنوان، ورقم الشارع، ورقم الجوال، والرقم الوطنى، والايميل. وذلك حتى يتم التواصل معك حتى تصل إليك الشحنة إلى باب بيتك.  وأهم ما يميز هذا الموقع إنه يمكنك إستراجاع كافة المال الذى دفعته فى حالة إذا حدث شئ فى الطلب، ولكن ذلك خلال ثلاثة أيام فقط من وصل الطلب.

وهنا انتهينا من مقال اليوم الذي تحدثنا فيه عن موقع ابيلا لبيع العود (جملة) وبأسعار مرة حلوة ومنخفضة.

دمتم بخير وصحة وسعادة.