مكتبة نور لتحميل كتب pdf في مختلف التخصصات
تطبيقات ومواقع

مكتبة نور لتحميل كتب pdf في مختلف التخصصات

مكتبة نور لتحميل كتب pdf
مكتبة نور لتحميل كتب pdf

مكتبة نور لتحميل كتب pdf من أفضل المكتبات التي يمكنك من خلالها تحميل أي كتاب بكل سهولة وبشكل مجاني تمامًا. كما أن المكتبة عبارة عن موقع إلكتروني، وفي نفس الوقت يوجد لها تطبيق على جوجل بلاي يمكنك تحميله والاستفادة من الخدمات المقدمة داخل التطبيق.

سنعرض لك في هذا المقال مكتبة نور لتحميل كتب pdf وأهم مزاياها، سواء الموقع أو التطبيق الخاص بها.

قبل أن نتحدث عن مكتبة نور لتحميل كتب pdf دعنا نعرف لماذا نقرأ

للقراءة أهمية كبيرة، فهي تساعد على الإبداع واكتساب المزيد من الأفكار وتجعل العقول صحية. كما أنها تساعد في اكتساب المعرفة وتجعل الفرد أكثر قدرة على مواجهة ما يقابله في الحياة. بالإضافة إلى ذلك تساعد القراءة على تحسين الذاكرة والتركيز بشكل أكبر في المهام التي تقوم بها في حياتنا اليومية. وتسمح أيضًا بالتفكير الإبداعي والبعد عن الشعور بالملل والإحباط، وذلك من خلال المعرفة المكتسبة من عملية القراءة.

كما أنها تعمل على تعزيز مهارة الكتابة وزيادة الحصيلة اللغوية وتزيد من ملكة الكتابة لدى الفرد. بالإضافة إلى أنها تساهم في التخلص من التوتر والشعور بالهدوء والتركيز في أمر واحد بدلًا من التشتت بين كثير من الأمور.

مكتبة نور لتحميل كتب pdf
مكتبة نور لتحميل كتب pdf

موقع مكتبة نور لتحميل كتب pdf

كما ذكرنا أن المكتبة عبارة عن موقع إلكتروني عبر الإنترنت، وفي نفس الوقت يتوفر تطبيق خاص بها على جوجل بلاي. وهي مكتبة رقمية للكتب والروايات الإلكترونية، كما أنها لا تقتصر على الكتب والروايات العربية فقط، ولكنها تحتوي على كتب وروايات عالمية أيضًا. بالإضافة إلى ذلك تحتوي مكتبة نور على آلاف الكتب والروايات في مختلف المجالات، والتي يمكنك تحميلها مجانًا.

كما أنها ليست مقتصرة على تحميل الكتاب والروايات فقط، ولكنها تتيح للمؤلفين نشر الكتب على الإنترنت.

التطبيق الخاص بالمكتبة

يمكنك تحميل تطبيق مكتبة نور والتسجيل فيه بكل سهولة من خلال الاسم الخاص بك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور. كما يمكنك أن تسجل في التطبيق من خلال حساب الفيسبوك. وبعدها يمكنك الدخول والاستفادة من الخدمات المميزة التي يقدمها التطبيق. يحتوي تطبيق مكتبة نور، والذي يعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة بتحميل الكتب على أكثر من 500 كتاب ورواية.

يمكنك قراءة الكتاب أو الرواية داخل التطبيق أو تحميلها على جهازك بكل سهولة. وإذا كنت ممن يفضلون قراءة الروايات فهذا التطبيق هو الأنسب لك، حيث يحتوي على العديد من الروايات المتنوعة المناسبة لجميع الأذواق. كما يمكنك البحث عن أي كتابة أو رواية داخل التطبيق من خلال الكثير من التصنيفات التي توفرها المكتبة. بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق الكثير من المعلومات عن المؤلفين للكتب والروايات الموجودة بالتطبيق.

وهو متوفر باللغة العربية وله واجهة رئيسية تساعدك على استخدام القوائم. والجدير بالذكر أنك من خلال التطبيق يمكنك أن تقرأ مباشرةً أون لاين دون الحاجة إلى الكتاب أو الرواية على الهاتف. وإذا أردت تحميلها فيكون التحميل بكل سهولة مجانًا، بالإضافة إلى إمكانية تحميل النسخة المسموعة إن كنت ممن يفضلون سماع الكتب بدلًا من قرائتها.

مكتبة نور لتحميل كتب pdf
مكتبة نور لتحميل كتب pdf

مميزات التطبيق

للتطبيق الكثير من المزايا، ومنها ما يلي:

  • تطبيق مكتبة النور لتحميل الكتب pdf هو التطبيق المثالي الذي يمكنك من خلاله تحميل أكثر من 500 كتاب ورواية في مختلف المجالات.
  • كما يمكنك أن تخزنها بشكل مباشر في ذاكرة الجهاز حتى تتمكن من فتحها بعد ذلك بكل سهولة في أي وقت دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • ويعرض لك أيضًا ملخص ونبذة عن كل كتاب ورواية قبل التحميل.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك القراءة داخل التطبيق بدون الحاجة إلى تحميل الكتاب أو الرواية.
  • كما يمنحك إمكانية القراءة بدون إنترنت، مع ميزة الوضع الليلي لكل من يحب القراءة أثناء الليل.
  • والجدير بالذكر أنك إن كنت تريد أي كتاب أو رواية معينة يمكنك طلبها وسيتم إضافتها إلى التطبيق دون أن تضطر إلى تحديث التطبيق.
  • وبإمكانك أيضًا أن تتحكم في حجم صفحات الكتاب أو الرواية بكل سهولة مع إمكانية حفظ آخر صفحة والرجوع إليها بشكل تلقائي.
  • بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق غرفة دردشة جماعية لمناقشة مواضيع معينة أو نشر الاقتباسات.
  • كما أن تطبيق مكتبة نور يحتوي على الكثير من الكتب والروايات في مجالات وأقسام مختلفة، ومنها كتب علم النفس، كتب إسلامية، كتب علم الاجتماع.
  • وكذلك أيضًا كتب التنمية البشرية، كتب علم الاجتماع، كتب علمية، وكتب السياسة.
  • بالإضافة إلى ذلك يحتوي على روايات عربية، روايات فلسفية، روايات عربية، روايات مترجمة، روايات قصيرة، روايات رعب، روايات رومانسية، وروايات بوليسية.
  • ويعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات التي يفضلها المستخدمين لتحميل الكتب والروايات مجانًا وبشكل سهل وبسيط.

وبذلك تكون تعرفت على مكتبة نور لتحميل كتب pdf، يمكنك الآن الاستفادة من المكتبة وتحميل أي كتاب أو رواية ترغب في قرائتها مجانًا وبكل سهولة.