تعرف على مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور
تطبيقات ومواقع

تعرف على مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور

مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور
مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور

توجد الكثير من مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور، حيث أنها من أهم المواقع التي انتشرت في الفترات الأخيرة. يرى أغلبنا مجموعة كبيرة من الصور المعدلة بواسطة الذكاء الاصطناعي ويستخدمها كثير من المشاهير على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

وبالتالي نجد الكثير يبحثون عن أفضل المواقع التي تساعدهم على استخدام هذه التقنية المميزة لتعديل صورهم. ولذلك وفرنا لك في هذا المقال أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور.

مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور “موقع Pixlr”

موقع Pixlr من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور، وهو موقع مجاني يفضله الكثير من المستخدمين. سيساعدك الموقع على تعديل الصور وإصلاحها عن طريق مجموعة من الخيارات المتنوعة والمميزة الموجودة بالموقع والخاصة بتحرير الصور. يمكنك من خلال وضع Advanced Photo Editor إنشاء رسوم نتحركة، إضافة أدوات لتنقية اللون، بالإضافة إلى إمكانية إزالة الخلفيات من الصور.

كما أن موقع Pixlr يتميز بخاصية اكتشاف الأخطاء الموجودة بالصورة تلقائيًا، وبالتالي يمكنك الحصول على صورة احترافية بعد تعديلها في الموقع. والجدير بالذكر أن وضع Quick and easy design سيساعدك على التعديل على الصور وإخراجها بشكل مميز واحترافي.

مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور “موقع LunaPic”

يمكنك من خلال موقع LunaPic تحرير الصور عن طريق الكثير من الأدوات والتعديلات الخاصة بتصحيح الصور في الموقع. كما أن الموقع يستخدم الذكاء الاصطناعي في التعديل على الصور وإخراجها بشكل مميز وعالي الجودة. بالإضافة إلى ذلك توجد به مجموعة من الأدوات التي ستساعدك على ضبط معدل الإضاءة والسطوع والتباين.

والجدير بالذكر أن موقع LunaPic يشبه الخاصيات الموجودة في برنامج فوتوشوب؛ ولذلك فهو قادرًا على التحرير والتصميم بأفضل طريقة. كما يمكنك من خلاله إزالة الخلفية الموجودة بالصورة بشكل كامل أو جزء منها، بالإضافة إلى إنشاء رسوم وصور متحركة. كل ما عليك هو أن ترفع الصورة التي ترغب في تعديلها، ثم يكون بإمكانك أن تختار أداة التحرير التي تريد استخدامها لتعديل الصورة.

 <yoastmark class=

برنامج Fotor

يوفر برنامج Fotor الخاص بتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجموعة من الخيارات التي تساعدك على تعديل الصور بطريقة سهلة وبسيطة. كما يتميز البرنامج بقدرته على قص أي جزء محدد من الخلفية أو إزالتها بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك إذا كانت الصورة المعدلة صورة شخصية يمكن للبرنامج أن يزيل التجاعيد والشوائب الموجودة على البشرة.

موقع Deep Image

سيساعدك موقع Deep Image على تحسين دقة الصور أيًا كان نوعها، كما أنه من المواقع المميزة لقدرته على تقليل الضبابية وإزالة خلفيات الصور. بالإضافة إلى ذلك يتميز أيضًا بإمكانية تصحيح الضوء والألوان في الصورة، وهو سهل الاستخدام.

موقع Adobe Spark

يختص موقع Adobe Spark بتحسين جودة الصور للكمبيوتر باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. كما يتميز بالكثير من المزايا الخاصة بتعديل الصور والفيديو ومنها أنه موقع سهل الاستخدام ويوفر لك إمكانية التجربة المجانية. بالإضافة إلى ذلك يمكنك من خلاله إضافة التعديلات على الصور بشكل مميز.

مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور “موقع Autoenhance. ai”

تم تأسيس موقع Autoenhance. ai من قبل شركة إنجليزية صاحبها هو Jamie McInally. يدرك Jamie McInally بشكل جيد كيف يتم التعديل على الصور والتلاعب بها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث أنه يعتبر رائدًا في هذا المجال. يعتبر موقع Autoenhance. ai من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي الخاصة بتحرير الصور، حيث سيساعدك على التعديل على الصور وجعلها أكثر دقة وجاذبية.

ويهتم الموقع بتحسين الصور الخاصة بممتلكاتك الشخصية لتكون قادرًا على بيعها بعد ذلك بفرص أكبر. بالإضافة إلى ذلك يعرض موقع Autoenhance. ai صورك بشكل جذاب، فبالتالي يزيد من نسبة مشاهدة الصور الخاصة بك. والجدير بالذكر أنك يمكنك استخدامه مجانًا بدون دفع أي رسوم، ولكن في حالة كنت تريد إزالة العلامة المائية للموقع حينها لابد من دفع الرسوم وترقية اشتراكك بالموقع.

 <yoastmark class=

موقع MyHeritage

يتميز موقع MyHeritage بإمكانية التعديل على الصور وتحسين دقتها، وهو سهل وبسيط الاستخدام. كما يوفر الموقع لك تجربة مجانية لمدة 14 يوم، حيث والذي بتسجيلك فيه سيتيح لك العديد من المزايا والخدمات التي تمكنك من التعديل على أي صورة ترغب بها والحصول على صور ذات جودة عالية.

موقع Hotpot. ai

موقع Hotpot. ai من المواقع الخاصة بتعديل الصور بالذكاء الصناعي، كما يمكنك أن تكتب أي شيء يدور في عقلك وسيحول الموقع الكلمات المكتوبة إلى صور فنية مميزة. يتميز الموقع بأنه بسيط وسهل الاستخدام ويوفر الكثير من القوالب التي تناسب أي أفكار وتطلعات لديك. ولذلك بعد أن تعرفت على مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور، يمكنك الآن استخدام أي موقع يناسبك منهم وتعديل صورك والحصول على نسخة احترافيه منها باستخدام هذه التقنية المميزة.