ما هي مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة؟
مقالات عامة

ما هي مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة؟

مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة
مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة

يعتبر الذكاء الاصطناعي هو المستقبل الذي سيغير حياتنا والذي يمكننا استخدامه في الكثير من المجالات المختلفة، ومنها مجال الكتابة؛ ولذلك نجد الكثير يبحثون عن أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة. يعتقد الكثير أن استخدام مواقع وأدوات الذكاء الاصطناعي بالأمر الصعب، ولكن أصبحت طريقة استخدام هذه الأدوات والمواقع سهلة وغير معقدة.

وفرنا لك في هذا المقال أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة حتى لا تتشتت وتحتار بين الكثير من المصادر.

مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة “موقع Copysmith”

يعتبر موقع Copysmith من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة، حيث أنه حاز على المرتبة الرابعة. سيساعدك الموقع على كتابة محتوى احترافي باستخدام الذكاء الاصطناعي. وبالتالي يمكن للعلامات التجارية ووكالات التسويق الاستفادة منه بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك بإمكان الموقع إنشاء أوصاف منتج متطورة ومصنفة في تحسين محركات البحث. كما أن موقع Copysmith يوفر لك إمكانية الحصول على المحتوى في شكل PDF، أو DOCX، أو TXT. يقوم الموقع بإنشاء المحتوى بكميات كبيرة، حيث أنه قادر على توليد المحتوى بالذكاء الاصطناعي وتحميل جدول بيانات بدلًا من القيام بإنشاء ملفات فردية. يمكن لفرق التسويق والمبيعات أيضًا الاستفادة من موقع Copysmith والحصول على محتوى مميز واحترافي باستخدام الذكاء الاصطناعي.

<yoastmark class=

مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة “موقع Writesonic”

يقدم موقع Writesonic أفضل المقالات باستخدام الذكاء الاصطناعي، حيث تتميز المقالات باحترافيتها وجودتها العالية. بالإضافة إلى ذلك يوفر الموقع كافة الخدمات الكتابية بأسعار مناسبة للجميع. وبالتالي يمكن للكتب أيًا كانت تخصصاتهم استخدام الموقع والاستفادة من الخدمات المميزة التي يقدمها.

موقع Copy.ai

يوفر موقع Copy.ai الكثير من القوالب المميزة لإنشاء أنواع مختلفة من المحتوى، وهو من أفضل المواقع لكتابة المحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي. سيساعدك المرقع في الكثير من الأمور مثل وصف الوظيفة، السير الشخصية، خطط العمل، رسائل البريد الإلكتروني، وغيرها من الأمور المختلفة.

كما يمكنك من خلال موقع Copy.ai إنشاء موضوعات ذات محتوى قصير الشكل حول أي موضوع تريده. بالإضافة إلى ذلك يوفر الموقع الكثير من الوقت والجهد الذي قد يستغرقه كاتب المحتوى للتخطيط والقيام بعملية العصف الذهني لكتابة محتوى مميز. ويتميز الموقع بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة، والكثير من القوالب الرائعة، بالإضافة إلى وجود أداة محرر نصوص صلبة.

ورغم تعدد مزايا موقع Copy.ai إلا أنه لا يمكنه إنشاء محتوى طويل، كما أنه يتأخر عند قيامه بإنشاء المحتوى.

موقع AI Write

سيساعدك موقع AI Write على إنشاء المحتوى وكتابة المقالات باستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال أدوات احترافية. ورغم أن الموقع يقدم خدمة كتابة المقالات من البداية إلا أنه أيضًا يتيح لك خدمة تحسين مقالات قد تمت كتابتها بشكل مسبق. كما أن استخدام موقع AI Write يكون بشكل سهل وبسيط، حيث كل ما عليك هو كتابة الكلمة المفتاحية وسيكتب الموقع المقالة لك باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وبعد انتهاء الموقع من كتابتها يمكنك الحصول على مقالة احترافية مميزة من خلال روبوت الكتابة الخاص بالموقع.

موقع Article Forge

يمكنك من خلال موقع Article Forge الحصول على مقالات قيمة من خلال أدوات الذكاء الاصطناعي. يتخصص الموقع في كتابة المقالات المميزة والاحترافية بكل سهولة في أسرع وقت بجودة عالية ومتوافقة مع ال SEO. كل ما عليك لتحصل على مقالات احترافية من خلال موقع Article Forge أن تقوم بكتابة الكلمة المفتاحية والكلمات البديلة، ثم بعد ذلك تحدد عدد كلمات المقال وطوله، وبعدها يمكنك الحصول على مقال مميز واحترافي.

بالإضافة إلى ذلك يوفر لك الموقع خدمة التحقق من القواعد النحوية والإملائية وصحة الكتابة، وكذلك أيضًا خدمات إعادة الصياغة. كما يتيح الموقع أيضًا خدمة تلخيص المقالات الطويلة، والجدير بالذكر أن ما يجعل المحتوى المولد من خلال الموقع مميزًا هو استخدام الكثير من الخوارزميات المعقدة ليصل إلى محتوى يشبه المحتوى البشري.

<yoastmark class=

مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة “موقع SurferSEO”

إذا كنت تبحث عن موقع يساعدك على لتحسين محركات البحث لمدونتك أو موقعك الإلكتروني فموقع SurferSEO سيساعدك في ذلك. يعتبر الموقع من المواقع المميزة الخاصة بإنشاء محتوى وترتيبه في محركات البحث بواسطة استخدام الذكاء الاصطناعي. اشتهر موقع SurferSEO بين المستخدمين أنه من ضمن أفضل المواقع الخاصة بإنشاء محتوى بجودة عالية.

يتمكن الموقع من تحسين المحتوى الخاص بك بشكل سهل وبسيط من خلال أدوات التحليل باستخدام الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك يمكنك من خلال موقع SurferSEO أن تضيف مواقع الويب الخاصة بك وتتبع أدائها في الوقت الفعلي. كما يتميز الموقع بوجود الكثير من الأدوات لإنشاء محتوى بدقة عالية، مثل أدوات مخطط المحتوى، وأدوات إدارة النمو. بالإضافة إلى وجود أدوات خاصة بتحديد الموضوعات ذات الأداء العالي وتدقيق تحسين محركات البحث.

ويوفر لك موقع SurferSEO أيضًا خدمات إنشاء مخططات فقرة مرتبة وخدمة التحقق من أداء الكلمات الرئيسية.

موقع كاتب Katteb

موقع كاتب Katteb يعتبر من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة، كما أنه لا يقتصر على الكتابة فقط، ولكنه يقدم الكثير من الخدمات مثل كتابة المقالات، تصميم الإعلانات، وصناعة المحتوى. يستخدم الموقع الذكاء الاصطناعي ليتمكن من توليد محتوى ذات قيمة، وهو من أفضل المواقع العربية الخاصة بكتابة المحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي.

ولكن رغم تميز الموقع وإنشائه للمحتوى بقيمة عالية إلا أنك لابد من أن تعيد تنسيق المقالات وتضيف بعض التعديلات البسيطة عليها. ولذلك بعد أن تعرفت على ما هي مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة، يمكنك الآن توظيف هذه المواقع واستخدامها في كتابة محتوى احترافي.