أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للتصميم
تطبيقات ومواقع

أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للتصميم

مواقع الذكاء الاصطناعي للتصميم
مواقع الذكاء الاصطناعي للتصميم

ما هي أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للتصميم؟ هذا التساؤل هو ما يدور في ذهن الكثير ممن يهتمون بمجال التصميم ويرغبون في الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في هذا المجال. توجد الكثير من المواقع التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي ويمكنك استخدامها لتصميم وإنشاء الصور بشكل رائع.

سنوضح لك في هذا المقال أفضل المواقع الخاصة بالذكاء الاصطناعي للتصميم التي ستساعدك على التصميم بشكل إبداعي وبمهارات استثنائية.

موقع NightCafe من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للتصميم

سيساعدك موقع NightCafe على إنشاء أعمال فنية باستخدام الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال الكثير من القوالب المتنوعة. كما يوفر مجموعة من الفلاتر والأنماط التي يمكنك استخدامها وتطبيقها على صورك لتحصل على صور إبداعية.

مواقع الذكاء الاصطناعي للتصميم “موقع MidJouney”

يمكنك إنشاء صور احترافية بالذكاء الاصطناعي وعمل مشاريع حصرية في وقت قياسي من خلال استخدام موقع MidJouney. سيساعدك الموقع من خلال كتابة فكرة الصورة التي تريدها في الشات وبعد أن يحللها الروبوت سيكون بإمكانه إنشاء صور مميزة مولدة بالذكاء الاصطناعي.

يعتبر الكثير من مستخدمي موقع MidJouney أنه أفضل المواقع الخاصة بتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي. ولكن لتتمكن من تشغيل الموقع واستخدامه لابد من أن يكون لديك حساب على ديسكورد.

<yoastmark class=

موقع ArtBreeder

يتيح موقع ArtBreeder للمستخدمين إمكانية تصميم الصور والتعديل عليها باستخدام الذكاء الاصطناعي. كما أن الموقع يوفر العديد من الرسوم التوضيحية التي يمكنك تقسيمها إلى مجلدات وعدم تضييع وقتك. بالإضافة إلى ذلك يدعم موقع ArtBreeder القيام بتعديلات احترافية على الصور للوصول بصورك إلى أفضل شكل ترغب فيه وأفضل جودة ممكنة.

موقع This Person Does Not Exist

موقع This Person Does Not Exist من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للتصميم، والذي يعمل على إنشاء وتوليد الصور بشكل تلقائي. رغم أن الصور مزيفة إلا أنها تبدو حقيقية بشكل كبير وأكثر واقعية، حيث يتم إنشائها وفقًا للملايين من الصور التي تمت معالجتها.

موقع DALL-E 2

إذا كنت من المحبين للفن الرقمي فموقع DALL-E 2 سيساعدك على إنشاء فنون رقمية رائعة بشكل يبدو أكثر واقعية وبكل دقة. كما أنه موقع سهل وبسيط سيساعدك على تصميم المنتجات، وإنشاء صور توضيحية، بالإضافة إلى إمكانية إنتاج أفكار جديدة للأعمال. وسيوفر لك موقع DALL-E 2 أيضًا أدوات مميزة تضيف تفاصيل رائعة للصور مثل استخدام فرشاة الرسم في إضافة الظلال والإبرازات.

موقع StarryAI

يمكنك إنشاء صور ورسومات مميزة من خلال موقع StarryAI باستخدام الذكاء الاصطناعي بدون حقوق ملكية. وذلك لأن الموقع يوفر للمستخدمين الملكية الكاملة للرسومات، وبذلك يمكنك استخدامها سواء في نشاطك التجاري، أو حتى استخدامك للصور بشكل شخصي. والجدير بالذكر أن موقع StarryAI تم استخدامه من قبل الكثير من الفنانين لإنشاء العديد من الأعمال الفنية الرقمية.

ولذلك يعتبر موقع StarryAI من أفضل المواقع التي ستساعدك على الحصول على صور دقيقة وأكثر تميزًا.

<yoastmark class=

مواقع الذكاء الاصطناعي للتصميم “موقع Deep Dream Generator”

تم إنشاء موقع Deep Dream Generator من قبل جوجل ويعتبر من أفضل المواقع للمصممين والخاصة بصناعة الأعمال الفنية والتصميم. سيساعدك الموقع على إنشاء الكثير من الصور أو رسمها، وكذلك أيضًا مقاطع الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي. يوفر لك الموقع معالجة الصور بشكل مجاني من خلال تحميل أي صورة ثم اختيار من أنماط مختلفة داخل الموقع.

بالإضافة إلى ذلك لا يقتصر موقع Deep Dream Generator على رفع الصور وتحميلها قبل توليد نسخ منها، ولكن يمكنك أيضًا الاعتماد على النصوص. يقدم الموقع خدماته بشكل مجاني تمامًا ولكن لابد من التسجيل فيه لتتمكن من الاستفادة من الخدمات المميزة التي يقدمها.

كما أنه يستخدم الكثير من الأنماط المختلفة لطلاء الصور والحصول على رسومات وصور دقيقة واحترافية.

موقع StableCog

موقع StableCog موقع سهل وبسيط ومن أفضل المواقع الخاصة بالرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي. رغم عدم امتلاك الموقع لبعض الأدوات البسيطة إلا أن مستوى الموقع في تحسن بشكل مستمر. يمكنك من خلال موقع StableCog الحصول على رسومات وتصميمات بشكل أكثر واقعية يشبه اللوحات الفنية.

كما أنه لا يمنعك من استخدام الرسومات أو يضع بعض الشروط الخاصة لاستخدامها، وينفذ ما تطلبه منه بشكل سريع ودقيق. وبذلك بعد أن تعرفت على أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للتصميم، يمكنك الاستفادة منهم واستخدام أي موقع يناسبك لتصميم الصور بشكل إبداعي وبكل احترافية.