بودكاست ياسر ممدوح أهم المواضيع التي يقدمها
مقالات عامة

بودكاست ياسر ممدوح أهم المواضيع التي يقدمها

بودكاست ياسر ممدوح
بودكاست ياسر ممدوح

ما هو بودكاست ياسر ممدوح؟ وما هي أهم المواضيع التي يقدمها؟ هذا ما سنتحدث عنه اليوم في مقالنا. يعتبر ياسر ممدوح من أكثر الشخصيات التي لن تندم على متابعتها. ستتعلم من خلال كل ما يقدمه سواء على الصفح الخاصة به على مواقع السوشيال ميديا، أو موقعه الإلكتروني كل ما سيفيدك في جميع أمور حياتك.

من هو ياسر ممدوح؟

ياسر ممدوح هو شخصية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه صاحب كتاب من الصفر، ولديه موقع إلكتروني يمكنك من خلاله معرفة كل ما يخصه. يتكلم في الكثير من المواضيع المختلفة ويتميز بأسلوبه الرائع في الحديث وإيصال المعلومة للجمهور بكل بساطة. وهو مجتهد في توصيل رسالة هادفة بطريقة إقناع مميزة.

ستعرف من خلال الموقع الرسمي له أحدث الفيديوهات والمقاطع التي يقدمها.كما يمكنك الاستماع لجميع تسجيلات القرآن الكريم بكل سهولة .وإذا أردت أن تتواصل معه بشكل مباشر فسيساعدك الموقع من خلال خدمة الاستشارات.

وكذلك أيضًا من خلال حضور المحاضرات التي يعلن عنها. كما أنه يعرض الكثير من الدروس الدينية التي تكون من خلال فريق بارع ومتميز من المحفظين والمعلمات. ومن تلك الدروس العقيدة والسيرة النبوية.

والجدير بالذكر أن تلك الدروس تكون مع الأطفال والشباب من مختلف الأعمار. وبالتالي يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي ستساعدك في جميع أمور حياتك.

بودكاست ياسر ممدوح
بودكاست ياسر ممدوح

بودكاست ياسر ممدوح “بودكاست امسكوا الدولار”

ستعرف من خلال بودكاست امسكوا الدولار أن الغلاء وارتفاع سعر الدولار وما يحدث في الفترات الأخيرة هو نتيجة وليس سبب. وسيوضح لك أن المشكلة ليست في الدولار، ولكن المشكلة الحقيقية هي أن كل ما يحدث بسبب ما يحدث من حولنا من تصرفات الكثير من الناس الخاطئة، التي ترتكب الذنوب والمعاصي.

ويذكرنا بقول الله سبحانه وتعالى: “أَوَلَمَّا أَصَابَتْكُم مُّصِيبَةٌ قَدْ أَصَبْتُم مِّثْلَيْهَا قُلْتُمْ أَنَّىٰ هَـٰذَا ۖ قُلْ هُوَ مِنْ عِندِ أَنفُسِكُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ”

والحل الوحيد هو الرجوع والتوبة إلى الله، يقول الله سبحانه وتعالى: “فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا”

بودكاست حجاب ايه اللي بتقولوا عليه

يناقش أ/ ياسر ممدوح في بودكاست حجاب ايه اللي بتقولوا عليه فكرة أن الأهواء قد تصل بالإنسان إلى فعل أبشع الأفعال تحت مسمى الفن. كما يوضح أهمية عدم اتباع الأهواء والرجوع للفطرة السليمة، والتي يكون مصدرها هو التشريع الإسلامي.

ويذكرنا بأهمية فرض الحجاب في الإسلام ويشجعنا على الالتزام به. كما يذكرنا بقول الله سبحانه وتعالى: “وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنَّ ۖ ”

بودكاست ياسر ممدوح
بودكاست ياسر ممدوح

بودكاست هنعمل ايه لو الإسلام غلط

يتم توضيح في بودكاست هنعمل ايه لو الإسلام غلط فكرة أن النظريات العلمية يتم التأكد من صحتها بعد ما يثبتها العلم. وبالمثل لا أحد يستطيع قول ما في القرآن الكريم إلا الله خالق الكون. ويذكرنا بقول الله سبحانه وتعالى “فَعَقَرُوا النَّاقَةَ وَعَتَوْا عَنْ أَمْرِ رَبِّهِمْ وَقَالُوا يَا صَالِحُ ائْتِنَا بِمَا تَعِدُنَا إِن كُنتَ مِنَ الْمُرْسَلِينَ”

وبالتالي هذا رد على كل من يتساءل هل الإسلام صحيح، فالمعجزة في يدينا، وهي معجزة القرآن الكريم. فلا يجب أن نكون مثل قوم سيدنا صالح عليه السلام الذين رأوا المعجزة وكذبوا بها، بل عقروها.

بودكاست الخطوط الحمراء

بودكاست الخطوط الحمراء عبارة عن حوار بسيط وسلس وأكثر من رائع بين أ/ ياسر ممدوح وابنه، ويتكلمون فيه عن أهمية السنن والنوافل. ويذكرنا بقول الله عز وجل في الحديث القدسي: “مازال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه، فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به…” كما أنه أكد على أهمية الصحبة التي تساعدنا على التغيير.الإضافة إلى ذلك أوضح أن الدين هو طريقة حياة وليس التزامات نحارب فيها وينتهي بنا الأمر إلى الخسارة.

كما أكد أيضًا من خلال هذا ال Podcast الرائع على أهمية الانس بالله والاستعانة بالله والتوكل على الله في جميع الأمور في حياتنا. وبذلك تكون تعرفت على بودكاست ياسر ممدوح وأهم المواضيع التي يقدمها، والجدير بالذكر أن هذه ليست كل المواضيع.

ولكن توجد الكثير من المواضيع الأخرى سواء على الصفح الخاصة به أو على موقعه الإلكتروني، والتي أضمن لك أنها ستفيدك بالتأكيد في جميع أمور حياتك.