أفضل 8 تطبيقات مفيدة للهاتف لعام 2023
تطبيقات ومواقع

أفضل 8 تطبيقات مفيدة للهاتف لعام 2023

تحدثنا سابقا عن تطبيقات مفيدة للدراسة؛ لذلك فى هذا المقال سوف نتحدث عن تطبيقات مفيدة للهاتف بشكل عام، سوف تساعدك على استغلال هاتفك أفضل استغلال، كما إنها سوف تساعدك على توفير وقتك، وتذكر المعلومات المهمة التى تريد تذكرها فيما بعد، وغيرها من الفوائد.

أفضل 8 تطبيقات مفيدة للهاتف 2023:

تطبيقات مفيدة للهاتف 2023

سوف نتحدث عن أفضل 8 تطبيقات مفيدة سوف تحسن من استغلالك للهاتف، كما إنها سوف توفر عليك الكثير من الوقت

هيا بنا لنبدأ؛

1- تطبيق Notes to your self:

هذا التطبيق مهم جدا لإنه شبيه بشات تو محادثة الواتساب، حيث يمنكك تدوين فيه اى ملاحظات أو أفكار أو اشياء تريد تذكرها فيما بعد.  حيث يمكنك إرسال فيه رسائل مكتوبه أو صوتيه فهو تقريبا مثل الواتساب تماما ولكنه خاص بك أنت فقط.كما ب العديد من التعديلات مثل عمل بروفايل،

تطبيقات مفيدة للهاتف

أو تغيير شكل شكل الابليكيشن، أو عمل قفل للتدوينات الخاصه التى لا تريد أن يعرفها أحد.

حمل التطبيق من هنا.

2- تطبيق Charge Alarm/تطبيقات مفيدة للهاتف:

من التطبيقات المفيدة جدا للهاتف؛ لإنها سوف تساعدك على الحفاظ على عمر البطارية؛ وذلك لانها تقوم بتنبيهك عند وصوله إلى مستوى الشحن المطلوب. دعنى أوضح لك ماذا يفعل هذا التطبيق بالتفصيل، حيث إنك تقوم بوضع هاتفك على الشاحن،

تطبيقات مفيدة للدراسة

ومن ثم تقوم بفتح هذا التطبيق وتحديد مستوى الشحن الذى تريد أن ينبهك عنده التطبيق لكى تفصل الشاحن. والخبراء يفضلوا أن يتم شحن البطارية حتى تصل إلى 90 أو 80 بالمية وانه من الجيد أن لا يتم شحنها بالكامل .

حمل التطبيق من هنا.

3- تطبيق Doul Camera Record:

هذا التطبيق مفيد جدا وخاصة إذا كنت صانع محتوى، أو لو كنت تريد تصوير فيديو بالكاميرا الإمامية والخلفية فى آناً واحد. كل ما عليك هو أن تقوم بفتح البرنامج وسوف يفتح لك تلقائيا الكاميرا الإمامية، والخلفية.

حمل التطبيق من هنا.

4- تطبيق Mockup:

إذا كنت من محبين مشاركة أصدقائك كل ما تفعله على الهاتف، أو حتى كنت صانعا محتوى فحتما سوف تحتاج إلى هذا التطبيق؛

تطبيقات مفيدة للهاتف

لانه يمكنك من أخذ صور للشاشه بشكل إحترافى جدا ومميز.

حمل التطبيق من هنا.

5- تطبيق Auto Scroll:

أذا كنت من محبين مشاهدة الفيديوهات القصيرة، أو الريلز فهذا التطبيق يعتبر منقذ لك؛ لأنه بيعمل Scroll تلقائيا، كل ما عليك فعله هو إن تقوم بإعطائه الاذونات اللازمه ومن ثم قم بتحديد عدد الثوانى التى تريد ان يشغل بعدها الفيديو التالى.

حمل التطبيق من هنا.

6- تطبيق Ai Background Remover:

يعتبر من التطبيقات المهمة جدا وخصوصا للمصممين لانه سوف يوفر عليهم الكثير من الوقت،

لأنه يقوم بإزالة الخلفية بمجرد إختيار الصورة كل ذلك بشكل احترافى ومجانى بالكامل.

حمل التطبيق من هنا

7- تطبيق App Drop:

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الهاتف وخاصه للأشخاص الذين يغيرون هواتفهم بإستمرار، او الذين يحبون تجربة التطبيقات وبالتالى يحتاجون إلى مساحة كبيرة؛  لذلك فهذا التطبيق يعتبر منقذ لهم د، لأنه يساعدهم على حذف إى تطبيق بمجرد إختيار من البرنامج.

حمل التطبيق من هنا.

8- تطبيق Gradient Wallpaper:

تطبيق لتغيير خلفية الشاشة

هذا التطبيق يعيطك خلفيات مميزة جدا ومختلفة لانه يقوم بعرض عليك خلفيات ذات ألوان متدرجة، كما إنه يمنكك إبداع شكل كما يريق لك.

حمل التطبيق من هنا.

وهنا انتهينا من معرفة أفضل 8 تطبيقات مفيدة للهاتف لعام 2023، فهذة التطبيقات حقا تستحق التجربة، لذلك قم بتحميل ما يناسبك منها.

دمتم بخير.